لا يزال الخلاف السابق بين الفنانتين دنيا بطمة وحلا الترك مستمراً وبشكل كبير، ليس فقط في الخلافات العائلية وإبتعاد حلا عن والدها المنتج محمد الترك، إنما وصل إلى جمهورهما، حيث احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة مع جمهورها بوصول عدد متابعيها على تطبيق إنستغرام الى 4 ملايين، وبالتالي نجحت في الانتصار على حلا التي تمتلك 3.8 مليون متابع، الأمر الذي إعتبره محبيها وكأنه تحد لتخطي الرقم الاول.

View this post on Instagram

????????ووووصلنننناااااا الأربعة مليون متابع حقيقي على الانستغرام شكرًا على متابعتكم وحبكم مووووواح عليكم آآآآهيا ناري ???? نجاحي أستمده من دعمكم الدائم كنحماق عللليكم ? قفطاني ابداع المصمم المغربي @romeo_couture_officiel صورة ابداع @hassankfarhat اكسسوار شعر الأربعة مليون ابداع صديقي @ali_aln3mani مكياج الحب @om_tameem555 شعري ابداع @ghanyahairstyle مجوهرات @bijouterie.merveilleuse #دنيا_بطمه #سفيرة_القفطان_المغربي_دنيا_بطمة #سفيرة_القفطان_المغربي وشكرررررا لكل من بارك لي 4 مليون ??

A post shared by Dunia Batma ?? ? (@dunia_batma) on

احتفلت بطمة بوصولها إلى 4 مليون متابع، من خلال نشر مجموعة من الصور الطريفة، وهي تلبس تاج بلاستيكي مكتوب عليه “4 مليون” مع لوغو إنستغرام، وأعربت عن فرحتها الكبيرة بهذا الإنجاز، لا سيما إن متابعيها حقيقيين بحسب تعبيرها. يذكر إن حلا نجحت من الإنتهاء من حلقات برنامجها الواقعي الذي نال إعجاب عدد كبير من محبيها، إضافة إلى إطلاق مستحضرات خاصة تحمل إسمها.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *