أثارت خبيرة التجميل اللبنانية ليلى عبيد، جدلاً واسعاً وسخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في مقاطع مصورة بطريقة لا يفهم ما القصد أو الهدف منها بخلاف لفت الانتباه.

وتوالت تعليقات رواد مواقع التواصل على الطريقة التي بدا عليها التصوير، وكأن ليلى عبيد تتعمد لفت انتباه رواد المواقع بطريقتها الغريبة والمثيرة للسخرية في التقاط مقاطع الفيديو.


وتشغل عبيد منصب المديرة الإدارية للسنتر التجميلي “سنتر عبيد” في لبنان، وقد انضمّت إلى أسرة برنامج “عالم الصباح” في تلفزيون المستقبل اللبناني، وبدأت إعداد وتقديم فقرة تجميليّة خاصة بها ضمن البرنامج.
كما أصدرت كتاب “مملكة الجمال” الذي يعد بمثابة موسوعة جماليّة، وحقق نسبة مبيعات عالية جدّا في العالم العربي والعالم.leila obeid
وقد بات الظهور بأنماط مثيرة للجدل من خلال مقاطع مصورة أو مسجلة، واحدًا من الطرق التي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن أن تجعل من الشخصيات الشهيرة مادة للسخرية أو العكس، كما تقدّم شخصيات مغمورة إلى الرأي العام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الي يعمل تصرفات غريبه اعرف ينقصه حنان او اهتمام يقوم باعمال غريبه للفت النظر
    وفي منهم يجيدو هالحركات وفي منهم ودك تلحقه بالنـعال

  2. خرفت ببساطه ! ليلى عبيد كبيره مش مثل مو مبينه حاليا .. عملت شد لوجهها و رقبتها و كترت اكستينشن لشعرها و صارت بالشكل شابه . بس لو كنتوا متابعينها من كم سنه كنتوا بتعرفوا شو انا بقصد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *