وقع الفنان المصري محمد رمضان في خطأ فادح وذلك بعد ظهوره مُشعلاً “سيجارة” داخل أحد مطاعم باريس، ضمن مشاهد كليبه الجديد “إنساي” الذي يجمعه بالمطرب المغربي سعد لمجرد.

ويكمن الخطأ في حظر فرنسا للتدخين بالمطاعم والحانات منذ عام 2008، وذلك في إطار سياساتها لمحاصرة ظاهرة التدخين داخلها، كما أصدرت بلدية باريس قراراً بتاريخ 8 حزيران (يونيو) الماضي بمنع التدخين في الحدائق العامة، وذلك وفقاً لتصريحات المحامي إسماعيل خلف الله الخبير في الشئون القانونية لقناة “الغد”.

وهو ما عرَّض رمضان لانتقادات كبيرة من بعض الجمهور، ممن قالوا إنه كان يجب أن يكون ملماً بالقانون الفرنسي حتى لا يقع في خطأ مثل هذا.

ورمضان ظهر طباخاً داخل مطعم فرنسي في الكليب، إلا أنَّه يصطدم بخيانة حبيبته له وارتباطها بآخر، ويسانده زميله في المكان نفسه سعد لمجرد لتجاوز أزمته.

يُذكر أن أغنية “إنساي” تمّ طرحها في الساعات الأولى من صباح(الخميس)، عبر القناة الرسمية لمحمد رمضان في موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحان سعد لمجرد، وإخراج حسام الحسيني.saad lamjarred mohamed ramadann

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. حمد لله لي نفس طوييييل أني ما حتى فكر افتح وشوف واسمع …هيدي نعمة اللهم اعوذ بك من زوالها….

  2. وقع في خطء كبيييير !!! وقع في خطء كبيييير كبيييير كبيييير !!! لعنة الله على الصحافة و الصحفين السخفيين و الناس السخفاء الي في سوشيال ميديا !!!! ااااااااوووووه يا ربي كم اكره السخافة و السخفاء !!!!!

    والله لو بايدي كنت عدمت كل سخفاء العالم !!!!!

    السلاح و القنابل و الصواريخ ايضا ممنوعة في اوربا و امريكا للافراد و لكن يستعملونها في الافلام حتى لو كانت مزيفة !!!! و ايضا السجاير !!! يعني لا يوجد مخرج مثلاً او اذن من المكان و السلطات حتى يمثلوا فيه !!!! اكيد فيه فيه فيه والله فيه !!! ???????

  3. مرحبا دلشاد تحياتي دخلت الخبر اسلم عليك ولا قرأت الخبر ولا يهمني هههههه بس للسلام عليك

  4. اهلين باختي الفلسطينية الغالية و شكرا لسلامك …. شوفي اختي انت كلامك في الصميم و لكي مطلق الحرية ان تقطعي كل من ياتي في طريقك و انا ان شاء الله معك طبعا مع الحق على الباطل و بامكانك ان تسحقي كل الاعضاء هنا و انا معك و لكن الا الاخت اخر العنقود ، تساهلي معها لانها عنقودة نورت و اخر العناقيد المحترمات ??? و شكرا

  5. أهلا دلشاد تسلم يا رب يسعدني كلامك والله ، ههههه انا استغربت شخص يدعي انه فلسطيني ويقبل على وطنه واهل وطنه يجي حثالات ويتكلموا بهالشكل وهو يبرر لهم وخايف على مشاعرهم بالله عليك هذا كيف تتصرف معو؟ شوف بالحق وقول الحق ما يهمني مين ما كان الشخص وخصوصا الي يسمح ويقبل الإساءة لأهل بلده هذا لا يستحق احترام نهائيا لانه هو بنفسه اسقط نفسه وسقط بنظر الآخرين وحتى الي يبرر لهم يضحكوا عليه ويستغلوه تماما مثل العبيد العربان وأمريكا والصهاينة ههههههه ، انا ما أتوقف عن قول الحق ورح استمر بكشف الأكاذيب لان ما عندي خوف من احد ولا أجامل ولا أنافق ولا عندي مصلحة او منفعه من احد ولله الحمد مش محتاجه وأفضل الموت على احتياجي لاحد لكن هو المبدأ ورفض الظلم ، لما تشوف شخص يسكت عن الحق ويشوف الاعتداء وهو ساكت اعرف انه خايف من امر معين او ماسكين عليه شي، بحيث لو عارضهم يفضحوه او يتكلموا هذا بالعموم ومش بس بنورت ، فلسطين تستحق الأرواح تفديها لذلك مباح لنا كفلسطينين ندافع ونقاوم الصهاينة والمتصهينين العرب بكل الطرق ولا أجامل على دماء أطفال فلسطين ،ويحترقوا كلهم الي ضدنا ولا يمس شعره من أطفال فلسطين ضرر

  6. دلشاد مين ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    من اخوان الجن ؟ بسم الله الرحمن الرحيم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انصرفوا انصرفوا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تبان ولا عليك الامان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بيقول : اخر العناقيد المحترمات ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلو ما يجمع ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هو في عناقيد محترمة وعناقيد غير محترمة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا جماعة حد يفهمني شلون اكتشف العناقيد المحترمة من الغير محترمة ؟ هههههههههههههههههههههههههههههه يلا شكلو عنب اسود محصرم او عنقود ثوم مهطل هههههههههههههههههههههههههههههههههه مثل ما قال احمد شوقي :
    رأس من الثوم وأخـ ـرى من صغار البصلِ
    والسمن مولاتي ترى كأمس لم اقلِّل

  7. خطا فادح ????
    سبحان الله فادح ان تخالف في التدخين وفي البلدان العربيه يوجد ماهو ادهى منها وامر ولايمكن لاحد يطلق عليه كلمه فادح

    تخلف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *