احدثت الفنانة دنيا بطمة ضجة كبيرة بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات واستخدمت فيه لهجة قاسية للرد على من يحاول التقليل من شأنها.

وقالت بطمة في المقطع قائلة: “أنا الفنانة دنيا بطمة من عائلة عريقة جدا معروفين بالخليج وأوروبا قبل ما تقول بطمة شل فمك قبل ما تذكروا دنيا الطخ فمك بالعسل لمن تقولوا دنيا بطمة تترعدوا دنيا بطمة هي اللي وقفت مع ملوك وقابلت ملوك وغنت لملوك وتوجت من عند ملوك”.
كما نشرت صورة لجواز سفرها وعلقت عليها: “وصل الأخضر قاهر الملايين.. على بركة الله”، في إشارة منها إلى أن جنسيتها المغربية يغار منها منتقديها، الامر الذي اثار غضب واستفزاز متابعيها الذين لم يتمكنوا من تقبل ما قالته وسارعوا للرد عليها بقوة من خلال بعض التعليقات القاسية، وحاولوا التقليل من شأنها واهانتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. دنيا بطمة من عائلة عريقة جدا معروفين بالخليج وأوروبا
    ===
    نحتاج تفسير من انسان سليم العقل
    نفهم شلون عريقه باوروبا والخليج وانتي مغربيه ؟
    قُلنها اللسان مُرتبط بالشكل وبطه الدليل

  2. عائلة بطمة عائلة عريقة في أوربا و في الخارج !!!! الله يهديك يا بطمة ربطي السلوقية هههه الرجوع لله، ماذا تعرفين عن العائلات العريقة في المغرب؟ سوف أذكر لك نبذة صغيرة عنها:
    العائلات العريقة في المغرب، عائلات أنجبت أطباء و صيادلة و مهندسين و فقهاء و علماء و سياسيين و قضاة إلخ… على سبيل المثال لا الحصر: العائلات الفاسية و الرباطية و السلاوية مثل: عائلة الغازي الحسيني، الفاسي الفهري، الحلو، بناني، بناني سميرس، التازي، بنسودة، اكديرة، العلوي، العلوي المدغري، بنجلون، بنشقرون، بنكيران، برادة، بنيس، لمسفر، البردعي، العراقي الحسيني، العمراني، الفيلالي، الطالبي العلمي، الشريف الإدريسي، الشريف الوزاني، السكيرج، الصفريوي و العائلات الشمالية مثل الريسوني و الطوريس و الأندلسي و القرطبي و الخطيب الوجدية و بنسليمان الجبلية و كذلك العائلات الأمازيغية العريقة و المشهورة برجال الأعمال و التجارة و البيزنس مثل: أمالو، بوفتاس، أمهال، أخنوش، ساجد، جطو، أكورام، أمود، أحيزون و عائلة الخطابي الريفية التي أنجبت المجاهد المقاوم عبد الكريم الخطابي و غيرها.
    أما عائلة بطمة يا ست دنيا فهي عائلة فنية لا تتسم بالعراقة، رأسمالها الغناء فقط، العربي بطمة عم دنيا بطمة أشهر فرد في عائلة بطمة هو مؤسس فرقة ناس الغيوان التراثية صاحبة الأغنية الشهيرة ”الله يا مولانا حي ما يخفاك يا الواحد ربي” و اغنية “الصينية” و غيرها… اشتهرت فرقته بانتقاد حكم الراحل الحسن الثاني الذي تميزت فترة حكمه بالبطش و القمع و الاعتقالات، فكان مصير أعضاء الفرقة الملاحقات و الاعتقالات و المنع من طرف “المخزن” و قد مات أحد أفراد الفرقة يدعى ”بوجميع” تحت التعذيب، و عم دنيا الراحل العربي بطمة لم يكون ثروة مثل ابنة أخيه بل عاش فقيرا و مات فقيرا، و لم يترك ميراثا كبيرا سوى بيت متواضع في الحي المحمدي الشعبي بالدار البيضاء، والدها حميد بطمة كان هو الآخر عضو في إحدى الفرق الشعبية و ليس في رصيده سوى اغنية يتيمة تسمى ”العاود لزرك أو الحصان الأسود” بعدها غاب عن الأنظار و انطفأ نجمه، عمها الأصغر رشيد بطمة أخذ مكان أخيه العربي بطمة في فرقة ناس الغيوان و ذلك بعد وفاة هذا الأخير بالسرطان، و لكن سرعان ما انطفأ نجمه هو الآخر بسبب تفكك الفرقة نتيجة وفاة أغلب أعضائها.. و لها ابنة عم تسمى الخنساء بطمة سبقت دنيا بطمة في المجال الفني بعد مشاركتها في برنامج هواة في المغرب بعدها هاجرت إلى أمريكا فاشتهرت بالغناء الغربي بالفرنسية و الإنجليزية و كذا عروض الأزياء و لكن اختفت مؤخرا عن الساحة الفنية بعد استقرارها بأمريكا، و لها ابنة عم ثانية تدعى شهرزاد بطمة امتهنت هي الأخرى الفن و الغناء و لكن مغمورة و غير معروفة كثيرا.. بالتالي يا ست بطمة أنتم عائلة فنية معروفة في المغرب و بعض الأقطار العربية و لكن لا تصنف كعائلة عريقة كما تدعين… فوووووقي يا ماما .. !!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *