عرضت الإعلامية لجين عمران، عبر حسابها على ”إنستجرام”، صورة التقطت لها على هامش أحدث حلقة من برنامج ”أمير الشعراء” الذي تقدمه على شاشة “قناة الإمارات”.

وكتبت لجين علي الصورة: ” التجاهل فن. فن في بدايته قد يكون صعباً نوعاً ما، لكن مع مرور الوقت يصبح سهلاً ”، موضحة: ” علمني هذا الفن كيف أن للوقت قيمة يجب أن لا تُهدر على شيء أو شخص لا يستحق، وأن للطاقة ثمناً غالياً ويُفضل استثمارها في المكان الصح ومع الأشخاص الصح”.

 

View this post on Instagram

 

.. .. ?التجاهل فن .. فن في بدايته قد يكون صعب نوعا ما.. و لكن مع مرور الوقت يصبح سهل .. علمني هذا الفن كيف أن للوقت قيمة يجب أن لا تهدر على شيء أو شخص لا يستحق .. و أن للطاقة ثمن غالي يُفضل إستثمارها في المكان الصح و مع الأشخاص الصح?❤ .. يا هل ترى مين فيكم تعلم هذا الفن و شعر إن حياته أصبحت أفضل ؟ شاركوني قصصكم .. صباحكم حب ❤❤❤ .. .. .. .. الشكر موصول لكل شخص عمل معي بحب ممتنة لكم .. الأزياء :- المصممة الشابة الراقية نور شويحنه @nourchouihna ? .. تصوير :- المصور المبدع نافع العامري ? @unct_photography .. الشعر :- المتخصص و الصديق رامي✂️✂️✂️ @rami_hair_art .. .. ..

A post shared by لجين عمران ?? (@lojain_omran) on


وأشارت: ” يا هل ترى مين فيكم تعلم هذا الفن وشعر إن حياته أصبحت أفضل؟ شاركوني قصصكم. صباحكم حب ” .
واعتبر متابعيها ذلك رداً على الفنانة إلإماراتية مشاعل الشحي وزوجها الفنان أحمد خميس، بعد ظهورهما مع نجم المواقع ريان جيلر في مقطع فيديو اعتبر استفزازاً لها، إذ تعرضا لها بالهجوم وأعلنا دعمهما للأخير. وقال خميس متوجهاً إليه: ” ولدنا الغالي… تعرف نفتخر لو تكون ولدنا؟ ” .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *