أعلنت المحامية والإعلامية الإمارتية الدكتورة حوراء موسى ، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، أن محكمة جنح دبي قد أصدرت حكما اليوم ببراءة موكلها الإعلامي صالح الجسمي الشقيق الأكبر للمطرب الإمارتي الشهير حسين الجسمي ، مع معاقبة م . ح بالحبس 3 أشهر والابعاد عن الدولة عن تهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.

فيما علق الإعلامي صالح الجسمي على تغريدة محاميته عبر حسابه على تويتر قائلا “اشكرك دكتورة حوراء واشكر الأستاذ ياسر النقبي، شكرا مكتب التميز للمحاماة فقد ابدعتوا ووقفتوا مع الحق، قضاءنا عادل وله كل الاحترام والتقدير”.

يشار إلى أنّ الخلافات بدأت مع فنانة شهيرة في الخليج و الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي عندما أعلن العام الماضي أنه يريد مقاضاتها على خلفية إنتشار فيديو مصوّر نسب إليها ووصف بالإباحي، وعلق عليه “هي لا تكفّ عن المغامرات ودائماً تحاول أن تصنع لنفسها النجاح، لكن بطريقة خارجة عن اللياقة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ههههههه قصدهم المغربية مريم حسين هو واياها اوسخ من بعض ، وطبيعي الإمارات تبريء هذا وتدينها هي على أساس الإمارات ما شاء الله كلهم ملائكة ما عندهم وساخة ولا دبي كلها روسيات واوكرانيات وكلها بارات وخمور وديسكوات ، يعني كل شي عندهم فما وقفت على هذه السخيفة تحاكموها كان الاولى تحاكموا شيوخكم راس الفساد والوساخة ، اصلا هي سابقا فضحته وقالت انه حاول يصادقها او من هالكلام وهي رفضت وصار يهاجمها ويتصيد لها اي خطأ ، بعض الرجال اذا رفضتهم المرأة اول شيء يطعنوا بشرفها ويهاجموها وهذا الامر معروف ، بس هذا ما ينفي انها زادتها بقلة الأدب من فترة انتشر لها فيديو ترقص في بار او ملهى ويرموا عليها مصاري مثل الراقصات ، الله يهدي عباده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *