أحدثت الممثلة السورية ميرنا شلفون ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالة جديدة لها.

mirna shalfoun

وجاء هذا بعدما انتشرت لها صور لفتت أنظار عدد كبير من المتابعين. وركزت الكثير من التعليقات على عدم تناسق قوامها وعلى اكتسابها الوزن الزائد في منطقة أردافها.

وجاء في التعليقات: “منفوخة من جوه” و”شو لافة سولوفان على جسمها؟” إضافة إلى إطلاق عبارات ساخرة كما شبهها بعض المتابعين بمواطنتها الفنانة رنا أبيض.

 

View this post on Instagram

 

الممثلة #ميرنا_شلفون بأحدث اطلالة لها

A post shared by Drama News – دراما نيوز (@drama.news.syria) on

وتبين أن الصور التقطت لها أثناء وجودها في صالون مزين الشعر وهو ما كشفته من خلال فيديو نشرته على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وحققت من خلاله أكثر من 59 ألف مشاهدة.

وتعليقاً عليه كتبت: “حابة ارجع عيد نفس اللون والطول شو رأيكن؟ من امبارح عم فكر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. راح زمن الكواعب الشاميات الي جننوا المعلم الرافضي في شبابه ههههههههههههههههههههههههههههههههه نحن الان في زمن السعوعيات هند القحطاني وفوز العتيبي هههههههههههههههههههههههههههههه والزميلة الغائبة اماني ههههههههههههههههههههههههههههههه الان هزة إيمانية مباركة من قبل اي سعوعية تنسي المعلم الرافضي ليالي الأنس في فينا ههههههههههههههههههههههههههههههه خاصة لو كانت السعوعية مرضعة كبير سابقة ومارست جهاد النوكاح طويلا هههههههههههههههههههههههه ثم ذهبت للديسكو الحلال تبع صرصورة تمليس ههههههههههههههههههههههههه وأخذت ليها كاسين ويسكي حلال هههههههههههههههههههههههههههههههه وشلحت لا اراديا هههههههههههههههههههههههههه وهات يا هز هههههههههههههههههههههههههههه
    اشوفكم على خير اروح اشوف استعدادات سلومي الأهبل وابنه صرصورة ديسكو تمليس وين وصلت في راس السنة ؟؟ هههههههههههههههههههههههههه وهل عندي غير مشغلة ؟ ههههههههههههههههههههههههههه الجامعة عطلة لمدة أسبوعين ودرجة الحرارة في لندن تحت الصفر ههههههههههههههههههههههههههههه وانا والسمك في حالة انجماد تام ههههههههههههههههههههههههههههه وما في الا اخبار النوكاحيات ومرضعات الكبير تجري الدم وتفوره في عروقي هههههههههههههههههههههههههههه فلازم اهريكم تعليقات هههههههههههههههههههههههههههههه انتظروني .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *