حرصت الفنانة المصرية سمية الخشاب على حضور حفل افتتاح مهرجان سينما الشاطئ بالهرهورة في المغرب، لتسلم تكريمها.

الفنانة المصرية تألقت في الحفل بجامبسوت أحمر أنيق، أظهرها برشاقة لافتة، وهو من تصميم شريف نصر، وتزينت بمكياج قوي، وتركت شعرها الأسود منسدلا على كتفيها، في إطلالة من تنسيق الإستايلست إيهاب العدلي.
سمية شاركت جمهورها بمجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “شكرااا لمهرجان سينما الشاطئ بالهرهوره التكريم وحفل الافتتاح كان رائع واستقبال الجمهور أسعدني جدااا”.

جمهور الفنانة المصرية هنئوها بالتكريم، وعبروا عن إعجابهم الشديد بإطلالتها وخسارتها لوزنها الزائد وظهورها برشاقة مبهرة.
وكانت الفنانة سمية الخشاب قد انفصلت عن زوجها الفنان أحمد سعد منذ عدة أشهر، وذلك بعد زواج استمر لمدة عامين، وأعلن أحمد سعد خبر الطلاق عبر حسابه الخاص، وتبادل كل منهما تصريحات تشوه صورة الآخر أمام جمهوره.

أحمد سعد اتهم سمية الخشاب بالنصب عليه والاستيلاء على شقته، بينما قالت سمية إنها دخلت المستشفى بسبب أحمد سعد وكادت تموت، وذلك بعد أن ضربها ودخلت العناية المركزة في حالة خطيرة وقامت بعملية جراحية لاستئصال الطحال.

somaya_ellkhashaab

somaya_ellkhashaab

somaya_ellkhashaab

somaya_ellkhashaab

somaya_ellkhashaab

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. مشاهير العالم من أمثال كريستيانو و براد بيت و توم كروز و دافيد بيكهام و القائمة طويلة جدا يزورون بلدنا و يتركون في كل زيارة ملايين الدولارات.
    و أما هاد جنس القصيف سير أنت خلص عليهم الطيارة و جيبهم أكرمهم ووكلهم و شبعهم و ساريهم في البلد يشوفها و يديرو فيها سياحة مجانية بلا درهم بلا زوج و ملي يرجعو بلدانهم يحلو علينا فامهم و الأمثلة كثيرة جدا….بحال واحد الدولة ملي عقلنا و احنا نتبرعو ليها و أطفالهم يدوزو الصيف في شواطئنا مجانا كل صيف و ها هي دبا واحد الموسخة منهم كتحل فمها الخانز علينا.. ما دير خير ما يطرا باس!
    لا خير في كل من أتى من حيث تشرق الشمس!

    1. انا بس اريد افهم ليش حقدك على العرب من اهل المشرق وتقولين : لا خير في كل من أتى من حيث تشرق الشمس!!! يعني مغرب الشمس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رومانسي اوي ؟؟؟؟ يبدو ما عندك مشكلة مع الليل بس النهار ؟؟ اي ربنا يسعد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس النهار ضروري ناس لازم تروح عملها وتشوف شغلها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحياة مو كلها ليالي بمبية يا بنتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. حان وقت الرحيل، اختي وئام المغربية (ستار موروكو) سلامي لك إيلا كنتي على اتصال بالأخت القديمة سعاد بلغي ليها سلامي الحار، مبقيتش كندخل بزاف للموقع لأنه ولات عندي مسؤوليات شخصية و خاصة جدا الله يكون فالعون…المهم عطلة سعيدة و عودة ميمونة ان شاء الله. Bon retour

  3. رجعت نسلم عليك و نمشي يا ليلى كيف حالك أختي ان شاء الله تكوني بخير و على خير .. كيف أحوال الدراسة؟ تخرجتي؟ إن تخرجتي فمبروك عليك التخرج و إن كنتي ما تزالين تدرسين أتمنى لك التوفيق و النجاح و تأخذين شهادتك و تكونين مستقبلك المشرق الناجح ان شاء الله و بعدها لا يهمك من البشر حدا و لا حدا له عندك حاجة.
    أنا الحمد لله ماشي الحال كنت مسافرة من اسبوع و رجعت شبعت شمس و بحر و سباحة رحت شمال المغرب (السعيدية و الناظور) ان شاء الله تزورينا عن قريب بإذن الله.
    أما عن الموقع صرت أتابع من بعيد لبعيد من فترة لفترة بدخل أقرأ شي خبر،، صارت الحياة عبارة عن مشاغل و مسؤوليات شخصية و خاصة و عملية و ضغط و ستريس لهذا ابتعدت شوية عن الموقع الي اصلا صار يسد النفس و لم يعد مثل زمان.

    1. سبحتي في شمال المغرب ؟؟؟؟
      بالبوركينوه اكيد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جمع بوركيني مايوه , كان حد من الرفاق هناك ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد فهم اكثر من الذبان الازرق ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد اكثر من عدد شعر راسك هههههههههههههههههههههههههههههههههه امزح معاكي تصبحين على خير او على قولتك بون نوي هههههههههههههههههههههههههههههههه نوي نوي زي بعضو مادام ما فيها شمس مشرقية ههههههههههههههههههههههههههههههه.

  4. أدعو العالم لكي يهنئنا بإنجاز تاريخي عظيم: اوووووف الحمد لله و أخيرا الحلقة الأخيرة من أطووووووووووووووووووووول مسلسل تركي اسمه ”سامحيني” كانت البارحة، الآن تأكدت أننا أكثر شعب صبور في العالم ، لأنه تحمل متابعة حلقات عمرها ثمان سنوات، تخيلوا 8 سنوات و هو يطلب منها أن تسامحه هذه العنيدة، مدة عرضه ربما تفوق مدة حكم كمال اتاتورك شخصيا لتركيا، كان يعرض قبل زواج أخي ثم تزوج و أنجب بنتا كبرت و دخلت المدرسة ما شاء الله و صارت تتابعه مع أمها و حافظة شخصيات المسلسل، و لكن أنا متأكدة أن دوزيم ستبدأ في مسلسل اعادة حلقاته كما حدث مع “حديدان” لمدة ثمان سنوات أخرى يعني أصبحنا في 16 سنة !!!!!!!!!!!!!! الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاك به يا دوزيم هههه

  5. مريم يا تحفة??…كيف الأحوال الله يقويكي هيدي الحياة شغل وركض ومسؤليات..
    ليلى ليلى ما غيرك !!!!؟؟؟؟
    كيفك ان شاء الله بخير وينك هالايام …

  6. تحية عطرة أختي مريم
    وتبارك الله عليك مازالة كيف ما كنتي ههه
    وتحية للصديقات والأصدقاء القدامى
    يارب يكون الجميع بخير وعلى خير

  7. يلاه قبل المغادرة سلامي لمن يستحق سلامي…ما بقات ثقة في احد… عيينا ما نديرو الخاطر للناس، اختي سماح شكرا لك…باين عليك صديقة قديمة هنا في الموقع.. المهم تهلاي فراسك و ان شاء الله نتلقاو مرة أخرى عن قريب إن شاء الله..

  8. ملاحظة قبل الذهاب يا ناشر هذا الموقع بالله عليك واش هذي خدمة عندك؟ نبعث تعليق و ننتظر ساعة ينشر و لما ينزل، ينزل مكرر أو مقطع و مجزأ…اش هاد الخدمة العيانة…عمركم ما غادي تقدموا كيما العالم…المقعد الخلفي محجوز لكم و باسمكم الى الابد.

    بون نوي..

    1. ما عاجبك الخدمة في نورت ؟
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روحي على شيراتون او الهيلتون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الرفاق من اولاد الحلال هناك على قفا من يشيل ههههههههههههههههههههههههههههههههه بتقلك مقعد خلفي هههههههههههههههههههههههههههههههه مفتكرة حالها بسيارة ليموزين . اما الشلوح البربر قصتهم عجيبة غريبة بيحكوا على العرب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه على اساس هم في قمة العالم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حالكم اسود من حالنا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *