يبدو ان العطلة الصيفية انتهت بالنسبة للفنانة سيرين عبد النور، حيث قررت العودة الى النادي الرياضي لاستكمال نشاطها البدني الذي تواظب عليه ونجحت من خلاله بخسارة وزنها الزائد بعد انجابها طفلها كريستيانو.

وحرصت سيرين على تشجيع متابعيها على تطبيق انستغرام من خلال مقاطع فيديو عبر خاصية الستوريز تحدثت خلالها عن الارادة وصعوبة العودة الى التمارين، وعرضت للجميع بعض الحركات التي بدأت فيها لاستعادة لياقتها بعد انقطاعها عن التمارين.

سيرين عبد النور في صورة جديدة برفقة زوجها

من جهة ثانية، خطفت سيرين الانظار بصورة نشرتها عبر صغحتها وارتدت فيها قميصاً صيفياً ناعماً باللون الأصفر، وتميز بتصميمه البسيط وببعض الأزرار التي زينت كامل الفستان، ما أضاف لمسة انثوية مميزة على إطلالتها.

وعلقت سيرين على صورتها التي التقطتها في منطقة الشلالات الزرقاء في الشوف بالقول: “لبنان ما في أجمل منك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مع الاسف مسلمة وتطلق على مولودها اسم اجنبي وهل تعرف ان الاسماء الاجنبية محرمة وليس لها اي معنى ملايين الاسماء الجميلة عند العرب واللاسلام لم تعجبك ما عجبك الا اسم كريستيانو مبروك عليكي الاسم وسوف تسألين ان كنتي من غيرالاسلام لايهمنا ولكن من حبنا لك وحرصنا عليك نعاتبك على اسم ابنك جعله الله لكولوالده من ابناء الخير الصالحين

  2. مرحبا ، سيرين عبد النور مسيحية وليست مسلمة ، وبعدين هل يوجد آية او حديث نبوي عن موضوع الأسامي الأجنبية وتحريمها؟ يا ريت المصدر او الدليل آكون ممنونه وشكرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *