بعد موجة من الإنتقادات الكبيرة التي تعرّضت لها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بسبب وصفها النساء الذين هاجموها بكلمة “عانس”، كشفت عن السبب في ذلك.

وفي مقابلة مع برنامج “arabwood” قالت شيرين أنّها تعترف بأنّ ردّها كان فيه من القسوة قليلاً ولكنّه جاء نتيجة كلمة “اخرسي” التي وُجّهت لها بعد تصريح سابق.

وكانت شيرين قد قالت:

“طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا انتوا شايفين إيه ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم خلاص رفعنا الراية البيضاء”.

ليأتي الرد عليها من فئة كبيرة من الجمهور الذين اعتبروا أنّ في كلامها إهانة للمرأة ما دفعهم لإطلاق هاشتاغ تحت عنوان “شيرين اخرسي”.

فأجابت شيرين بحفلها التالي بأنّ من النتقدوها “عوانس” لتتعرّض حينها أيضاً لهجوم عنيف معتبرين أنّها تخطّت كل الحدود ويجب أن تنتبه لكلامها.

وفي مقابلتها رفضت شيرين هذه الكلمة مؤكدة أنّ “اخرسي” لا تقالا لها وهي جرحتها لذلك جاءت ردة فعلها قاسية وصادمة في آن واحد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هذه بالذات من يُقال لها إخرسي……
    لن نُنكر أن صوتها من أجمل الأصوات و لكنها بعيدة كُل البُعد عن الثقافة و القُدرة على الحوار و الرد ….
    !!

  2. البنت بالحقيقة ما قالت الا الصح ، ونصيحة جميلة للنساء بكيفية التعامل مع الرجال ههههههههههههههههههههههههههههههه لكن مشكلة العوانس هههههههههههههههههههههههههه أنهن حساسات اكثر من اللزوم هههههههههههههههههههههه فصاروا يقولون لها اخرسي هههههههههههههههههههههههههه هي أصلا النصيحة غير موجهة ليهم هههههههههههههههههههههههه يا بعد عيني عليهن هن لاقيات راجل هههههههههههههههههههههههههههههه حتى يعاملوه كمت نصحت شيرين ؟؟؟ ولا بالأحلام هههههههههههههههههههه او المشمش حتى يشوفون راجل هههههههههههههههههههههههههه

    1. السلام عليكم جلمبو، كل عام وانت بخير !! بالنسبة لتعليقك ! الرجال على قفى من يشيل ! الرجل لازم يتعلم ان يعامل المرأه كأمرأه وليس جاريه من الجواري ! ويسيطر ولازم كلمته التمشي ! ولو اكو كثير نساء يقبلون يكونون جواري ! ويقشمرون الرجل بكلمتين وهو عامل بيها سبع البرمبه ! رفقاً بالقوارير صح؟!

  3. وعليكم السلام حرير هههههههههههههههه
    هو في احلى من الجواري ؟؟ ههههههههههههههههههههههه يسعدون وينسعدوا ههههههههههههههههههههه ويا بخت من كانت جارية متوجة كملكة كأحلى نخلات شط بابل او التايمزو ههههههههههههههههه تتبعها طواويس وايائل ههههههههههههههههههههه أتمنى الك الخير وكمال العقل والحكمة على السنة الجديدة ههههههههههههههههههههه

    1. جلمبو، هيه ملكه واحده فقط تتبعها الايائل والطواويس كانت ولازالت ! الحكمه وكمال العقل دائماً موجودين ! وسلملي ع الجواري اللي يصيرون ملكات !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *