إدعت عارضة أزياء شابة تُدعى “​جوستينا موند​”، التي تبلغ من العمر 25 عاماً، أنها كانت على علاقة مع رجل الأعمال ​محمد حديد​، والد ​جيجي وبيلا حديد​، وإستمرت هذه العلاقة لثلاث سنوات من عامي 2014 إلى 2017، حيث إستخدمت طائرة خاصة للتنقل من فندق فاخرٍ إلى آخر في جميع أنحاء أوروبا، للتواجد برفقة محمد حديد.

وأكدت جوستينا أن “علاقتها العاطفية مع حدجسد بدأت عبر احد مواقع التواصل الإجتماعي، حينما أرسلت له كلمة “مرحبا” ليرسل إليها أرقامه، ومنذ ذلك الحين استأنفا علاقتهما التي تطوَّرت من الحديث عبر مواقع التواصل إلى ارسال الصور الشخصية، ومقاطع الفيديو المثيرة”.

وقالت: “في بعض الأحيان كان يطلب مني أن أرسل له بعض الصور المشاكسة. وبالطبع فعلت، فأنا أرى التعري كجزء من الفن. كان مهتما جدا. كان يحبني كثيرا”.

وعلى الرغم من فارق السن الكبير بينهما، الذي يصل إلى 44 عاماً، إلا أن جوستينا كانت ترغب في تجربة التواجد برفقة رجل كبير السن، رغم أنها كانت على علاقة مع شاب آخر، حيث وجدته جذاباً، مُشيرةً أنها لم تكن تدرك أنه كان على علاقة جدية مع أخرى، إذ لم يتطرَّق لمسألة خطوبته من “شيفا سفاي”.

وقد التقى محمد حديد وجوستينا لأول مرة في مدينة فروتسواف البولندية في شهر تسرين الأول/أكتوبر 2015 ، حيث أقاموا في احد الفنادق، وهنالك مارسا الجنس لأول مرة.

وأشارت الى أن محمد طلب منها أن تكون حبيبته عام 2015، إلَّا أنها رفضت ذلك باعتبارها على علاقة مع شخص آخر، كما أنها مخطوب إلى امرأة أخرى، رغم أنه لم يفكر في الزواج من خطيبته.

وأكدت أنه لم يكترث حول أن يُرصدا معاً بشكل علني، أو أن يلتقطا صور السيلفي لهما.

وقد قطعت جوستينا علاقتها بمحمد حديد، كما انفصلت عن حبيبها السابق لِتركز على حياتهار المهنية والدراسية، ولتحظى بعلاقة صحية مبنية على الثقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *