احتفلت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن بعيد الحب بطريقة خاصة، حيث أقامت مسيرة احتفالية في شوارع الكويت وعطلت حركة المرور بسبب إصرارها على تقديم هدايا للمارة.

وحملت فاطمة المؤمن باقات الزهور والبالونات وتجولت في الشوارع، وطلبت من سائقي السيارات أن يطلقون أصوات الزامور ليحتفلوا معها بهذه المناسبة المميزة، وبالفعل لاقت تجاوباً كبيراً من السائقين.
ونشرت الفاشينيستا الكويتية مجموعة من مقاطع الفيديو عبر حسابها على سناب شات، قامت من خلالها بإجراء حوارات قصيرة مع المارة تحدثوا من خلالها عن طريقتهم في الاحتفال بعيد الحب.
كما نشرت فاطمة المؤمن أيضاً عبر حسابها على “انستقرام” صورة ظهرت فيها بفستان أحمر يصل طوله حتى الركبتين وهي تمسك باقات الزهور والبالونات التي خزنتها بداخل سيارتها، وعلقت على الصورة بقولها: “انشروا الحب.. هذا العام أصبت قليلاً بالجنون تماماً كما العام الماضي عندما تجولت حول المدينة وقدمت باقات الزهور والهدايا. ولكن شعرت بسعادة كبيرة وأنا أرى الجميع متحمسين وأشارك في إسعادهم في عيد الحب.. والآن أتوجه لموقع آخر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. أخس عليكم كيف ربنا ما قالب الدنيا على شعوبكم المسلمة وأنتم عم تخلوا العامة تحتفل انو شي عادي …وبقولوا ليش الكل ضد الاسلام وليش الرب ما عم يسمع دعواتنا …ما نحن في ارضنا عم نعمل افعال ما تتماشى مع الشريعة ..
    مثلا لبنان (خاصة) وسوريا معه (عنا طوائف كتير وحكمنا جمهوري ووو يعني عادي هيك شغلات بس انتوا يا اهل الجزيرة خاصة ٩٨٪؜ مسلمين وحكمكم إسلامي (ما حدا يحكيلي معتدل ومنفتح والله واسم الله )..

  2. ورد بدون دب حبوب ما ينفع ههههههههههههههههههههههههههههه
    الكويتيات المسكينات عايزات ولو ريحة رجال ههههههههههههههههههههههههه مو ريحة ورد جوري , هههههههههههههههههههههههههه يذكروني بعوانس نورت……. يلا الله يحل ازمتهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *