أحدثت الفنانة اللبنانية نادين الراسي ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها في فيديو أظهر مشاركتها بشكل فاعل في الاحتجاجات التي يشهدها لبنان منذ 9 أيام.

وبدت في المقطع المصور وهي تستلقي على الطريق في إطار عمليات قطع الطرق التي تحدث في مناطق مختلفة من بلدها.

وشوهدت وهي تصرخ وتدعو أشخاصاً آخرين إلى النزول إلى الشارع. وأثار هذا الفيديو موجة واسعة من الجدل حيث حقق أكثر من 48 ألف مشاهدة على أحد الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وأعرب الكثير من المتابعين عن استغرابهم تصرف الممثلة لافتين إلى أنه مفاجئ وأنه كان بإمكانها المشاركة في الحدث من دون الاستلقاء.

ويشار إلى أن عدداً كبيراً من فناني لبنان شاركوا في هذه التحركات من خلال النزول إلى الشارع والوقوف إلى جانب المتظاهرين. كما قام عدد منهم باقتحام مبنى التلفزيون الرسمي احتجاجاً على عدم تغطيته الأحداث بالشكل الكافي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وهل تحلو الاحتجاجات دون انشكاح واستلقاء انبطاحي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عجبوني المتظاهرات اللبنانيات بصراحة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رقص وشيشة معسل ومعاها قيلولة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن للاسف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رافقها شوية حك وتفخيذ على المباشر كمان هههههههههههههههههههههههههههههههههه مثل ما نزلت نورت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الناس طاقة روحها تغير تغير جو لا اسقاط حكومة ولا بتاع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *