نشرت الفنانة الكويتية شمس مقطع فيديو ساخر على أنغام أغنيتها الجديدة “ابن ال..”، عبر حسابها بموقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة إنستغرام.

ظهر رجل في مقطع الفيديو وهو يحاول الاعتداء على سيدة فما كان منها سوى أن طرحته أرضا وبدأت في الاعتداء عليه حتى انتقمت منه، وعلقت شمس على المقطع: “شايف روحه هذا ابن الـ..، يستاهل”.

وتفاعل الكثيرون من متابعي شمس على مقطع الفيديو ومنهم فروح والتي أكدت أن تلك الأغنية سبب لانتهاء الخلاف بينها وبين شقيقها قائلة: “شموس ها الأغنية خير والله كل ما أتهاوش مع أخوي الصغير أقوله يا ابن ال يرد ما كمل وتنتهي الهوشه بسلام تام بدون أي إصابة وبدون لا يصدع رأس أمي منا، الله بيوفقك من ورا دعاوي أمي لك ريحتيها”.

وتباينت آراء الجمهور حول الأغنية فمنهم من أشاد بها ومنهم من انتقدها، بينما أكد بعضهم على كره شمس الكويتية للرجال معتمدا في ذلك على كلمات أغنيتها الاخيرة، بينما طلبها البعض الآخر بالدخول إلى عالم التمثيل.

بينما طالب البعض الآخر شمس بالكشف عن الكلمة التي كانت تود قولها في الأغنية بعد “ابن الـ..”، ومنهم أحمد التميمي والذي علق “احنا نريد نعرف شنو الكلمة اللي ما تريدين تكمليها”.

وطرحت النجمة الكويتية شمس مؤخرا أغنيتها الجديدة “إبن الـ..” على قناتها الخاصة على اليوتيوب، الأغنية من كلمات الغيم، وألحان فراس الشذر، وتوزيع مهند غازي.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *