فجرت نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ حقيقة مؤلمة عن مؤخرتها التي تعتبر على حدّ إعتبار الملايين، واحدة من أكثر مقوماتها التي منحتها شهرة واسعة، فإن ما صرحت به كيم مؤخراً عن مؤخرتها فاجأ الجميع وأتى على عكس ما كان سائداً من تأقلمها مع مؤخرتها الكبيرة وذلك بحسب مجلة PEOPLE، كيم تحدثت عن الموضوع خلال حلقة يوم الأحد الماضي من مسلسلها الواقعي Keeping Up the the Kardashians.

وظهرت كيم في مشهد من المسلسل وهي جالسة بالقرب من شقيقتيها كورتني وكلوي كاردشيان ووالدتها كريس جينر، وعندئذ قالت كورتني لكيم :”عندما تجلسين تبدو مُؤخِّرتك كبيرة للغاية”، ولتردّ كريس محاولةً الدفاع عن كيم، وقالت لكورتني إنّ التعليق لم يكن “لطيفاً جداً”.

وعادت وردّت كورتني:” كيم تحب الدراما والظهور بمظهر الضحية، فأنا لم أقل أيّ شيء مسيء”، فردّت كيم: “لا أنا بالفعل أشعر بالضيق منها!”، مضيفة: “أبكي بسببها يومياً”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ههههههههههههههه اه يا قلبي هههههههههههههههههههههههههه اهي يا عرب يا منتنيييين قريتو عليها تعبتوها ههههههههههههههههه

    1. قصدك اكبر تجميل ونفخ شفته في حياتك يا خفيف هذا كله تجميل فيه احسن منها في البيوت متسترات وهمهم الاخره يا ساذج انت امثالك في خطر لانهم ينخدعون بسرعه فيه الان حقن الاعضاء التناسليه وتجميل مو بس المؤخره

  2. كلها تجميل ونفخ ونحت لو ايش مستحيل تجي مؤخره كبيره بدون كرش لابد من هذا الشي والكل على حسب تصميم جسمه يتشكل جسمه مو تفاحه ولا ساعه رمليه ولا مستطيل ولا دائري خلقه الله واحدة ونقدر نحصل على مؤخره بدون كرش بتباه نظام غذائي قاسي بدون سكر وزياده ملح واكل مقلي فقط اكل صحي وسلطات وتمارين وبتوفيق للكل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *