نشرت شركة “غولدن لاين” في صحفتها الرسمية على موقع “انستغرام”، لقطات تعرض للمرة الأولى للنجم السوري قصيّ خولي من كواليس مسلسل “هارون الرشيد”.

وشهد اللقطات مواقف طريفة، بخاصة ممازحة خولي المخرج عبد الباري ابو الخير بقوله: “بطلت استاذ”، في اشارة الى توقفه عن استكمات التصوير.

وعُرض “هارون الرشيد” في رمضان 2018 على 12 فضائية من أبرز المحطات العربية من المحيط الى الخليج، من بطولة ترسانة ضخمة من أبرز الممثلين العرب، على رأسهم قصيّ خولي بشخصية “هارون الرشيد”، وكاريس بشّار (زبيدة) وعابد فهد (موسى الهادي) وعبد المحسن النمر (جعفر البرمكي) وياسر المصري (يحيى البرمكي) وحبيب غلّوم (اسماعيل) وكندة حنّا (العبّاسة) وآسيل عمران (سيرين) وسمر سامي (الخيزران) وسواهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. لا اعرف سر ، انتاج مسلسلات سورية للشخصيات الاسلامية كل ابطالها مسيحين !!!! ما هي الرسالة التي يريدون ان يوصلها لنا !!!

    انا اعتقد الممثل المسلم يوصل الشخصية اكثر من غير المسلم ، على الاقل يكون تقبل من الجمهور و مصداقية في ردات افعال الشخصية !!!!

    اكثر من ١٠ مسلسلات دينية و لي شخصيات اسلامية قوية و لها وزنها ، و كل ابطالهم كانوا مسيحين !!!! فقط في سوريا و ام اراها من قبل في مصر !!!!

    الله اعلم هناك شيء مخفي وراءها !!!!!!

  2. كاكا دلشود الكوردي هههههههههههههههههههههههههه
    وما علاقة هارون الا رشيد بالإسلام ؟؟؟ اي واحد صايع ممكن ان يمثل دوره ههههههههههههههههههههه فهو الخليفة الي في زمنه انتشر نوكاح الصبيان ههههههههههههههههههههههههه يعني البط على زمانه على قفا من يشيل ، وهو ما كان يصحى الا ليرجع يسكر ، وكان عنده برك احواض سباحة من خمر ، اما جريمته التي لا تغتفر فهي حبس وقتل اعظم العظماء والعلماء في زمانه وهو الامام موسى الكاظم حفيد رسول الله صلى الله عليه واله ، اما انه في زمنه كانت بغداد عظيمة وحدودها تصل الى ما بعد سور الصين ، فليس ذلك لانه مسلم ومن الصالحين ، فامريكا أيضا عظيمة وقوية في عهد ترامبو او كلينتون الي كان مشغول بمصمصة لوينسكي ههههههههههههههههههههههههههه فليس معناه ان كلينتون مصموص ههههههههههههههههه كان من أولياء الله المسلمين الصالحين ، فهارون العباسي الا رشيد لم يكن الا مسلم بالاسم ، والا هو واحد حقير ، وأول من زرع دمار الدولة الاسلامية التي بناها المسلمين الصالحين والعلماء الأنقياء ولهذا كانت عظيمة في زمنه ، فالمسلمين بنوها وليس هو او ابوه ، وربما ارجع احكي عن سفالته ونوكاحه للتركية ام المعتصم وقتله للعلماء وتشجيعه للبط والمشمشات وقتل الناس .

  3. الجواب يا سرسري و يا قشمر ، و ما علاقتك انت بالاسلام ؟؟!!!!

    لنفرض لنفرض لنفرض ان كلامك و كلام غيرك عليه و على اعلام المسلمين صحيح ! اين الاثباتات الدامغة و شهود عيان و وثائقة رسمية تثبت كلامك و كلام كل المجاوسة ؟؟؟؟؟!! وووووو !!!

    و لكن واحد مخ نث مثلك نملك الدليل الدامغ انك مجوسي و مخ نث و سرسري و كل الكلام الذي قلته الخليفة هارون الرشيد يوجد فيك !!! لان نشاهد كل كلامك البذ يء و الخزي و العر ي و الو سا خة !!!! اي عندنا الان وثائق و مستندات بانك مجوسي و ليس هناك اي علامة او دلالة يدل بها انك مسلم او تتبع ملة الاسلام !!!! افعالك كلاها ضد مبادىء الدين الاسلامي و باعتراف خطي منك على مرمى كل الاعضاء و امام اعيننا !!!! هل عندك دليل يثبت انك مسلم ؟؟!!!!

    من قال لك انت مسلم !!!

    ما علاقة الرخويات بالاسلام ؟؟!!! الرخوي يسترخي في الرمال و على المزابل !!!!!

  4. كاكا دلشود الكوردي ههههههههههههههههههههه
    انا ما أقول شيء بغير دليل قاطع ههههههههههههههههههههههههه فعندما أقول مثلا انك كردي وعندك فقاعات هههههههههههههههههههه في السروال ، فجميع بريطانيا تشهد بذلك ، والكوميونتي في برمنكهام يوم كنت تروح للحسينية عامل نفسك شيعي ههههههههههههههههههههههههه اما هارون ابن خيزرانة هههههههههههههههههههههه وأخته نكحها احد البرامكة ، وأنه كان في زمنه نوكاح الصبيان ههههههههههههههههههههه فالأدب والشعر العربي شاهد لا يرد ، فهو كان نديما لأبي نواس قبل ان يتوب ابو نؤاس ، وكان من يقعدون فيه واحد بطة هنهههههههههههههه اسمه ابو شوق هههههههههههههههههههههههههههههه وهذا يحب يصعد على القصب او الشجر ههههههههههههههه فراح هو وهارون الرشيد يشوفوه هههههههههههههههههه فقال ابو نواس بيته الشعري المشهور : شدني الشوق لأبي شوق فتدحرجت من تحت لفوق ههههههههههههههههههه والا رشيد لانه كان مسطول فبقى يصفق ههههههههههههههههههه لانه عادة التدحرج يكون من فوق لتحت هههههههههههههههههه لكن ابو نواس قلبها هههههههههههههههههههههه فدير بالك تتدحرج بسروالك ههههههههههههههههههههه اعملك سينما ههههههههههههههههههه

  5. سمعتم شنو قال ابو سروال يقول : لنفرض كلامك صحيح أنت وبقية …… اين الإثباتات الدامغة ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه شايفين حومااااار يقر بصحة شيء ثم يقول اين الدليل ههههههههههههههههههه يعني الحوماااار يأكل برسيم ويقول انه طيب ولذيذ ههههههههههههههههههههه وبعدين يقول اين الدليل انه برسيم ؟؟؟؟؟ اما انك حومااااار كردي بصحيح ، العرب تقول لا خبر بعد عين ههههههههههههههههههههههه يعني من تشوف النهار اذن الشمس موجودة ههههههههههههههههههههههه الا إذا كنت مغطي رأسك بسروالك ، ههههههههههههههههههههه تحسبها الدنيا ليل ، تلك آثارهم كاكا ونتاجهم الإنساني الأدبي والفكري والتاريخي وهو مجلدات اقدر أجيبها الك ، رغم انه اللبيب تكفيه الإشارة ، وبضع ابيات شعر او رواية تاريخية او نتيجة نعيشها سببها فعلهم هههههههههههههه لكن هل يوجد لبيب كوردي ؟ هههههههههههههههه هذا السؤال ؟
    ارجع الك لاحقا دور على إذنك وين هي حتى تسمع كويس ههههههههههههههههههههههههه وارفع سروالك راجع الك بعد المغرب والعشاء

  6. وين أنتي كاكا دلشود انا جيت ؟؟ ههههههههههههههههههههههههه
    أيها الفاسق الفاجر المنحط سابقا كما سبق وان صرحت ههههههههههههههههههههههههههه ممكن شوية تفاصيل عن تاريخك المنحط الي قلت عنه ؟ هههههههههههههههههههههههههه لا تخفي نفسك بالسروال لان شايفك هههههههههههههههههههههههه واخاف تطق عليك شي فرقوعة من الفرقعات تخلينا نخسرك ههههههههههههههههههههههههههه تصير مصيبة ههههههههههههههههههههههههه أنتي الوحيد ولد كردي في الموقع كاكا ههههههههههههههههههههههههههههههههه وزوج هههههههههههههههههههههههههه يعني عبيط واقرع وزمباوي هههههههههههههههههههههههه

  7. حكمة كردية : ههههههههههههههههههههههههههههه
    إذا كان بيتك من زجاج هههههههههههههههههههههههه فلا تشلح سروالك بالصالة ههههههههههههههههههههههههه
    بس للأسف الأكراد ما يعملون فيها . ههههههههههههههههههههههههههههه

  8. ماعرف شنو الي مضوجك اذا كان مسيحي او مسلم المهم هو تقمص الاداء والتمثيل لما نتفرج على مسلسل حتى لو كان تاريخي نركز على القصة والاداء والحوار لا على ديانة الممثل

  9. مو كردي ما عليه عتب هههههههههههههههههههه
    فإذا عرف السبب بطل العجب هههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *