أثارت الفنانتان شهيرة وسهير رمزي الجدل بين الجمهور من جديد بعد أن ظهرتا من قبل وقد خلعتا الحجاب بشكل نهائي، وقوبلتا بهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، فأصرت سهير رمزي على موقفها بينما تراجعت شهيرة عن قرارها وأكدت أنها لن تخلع الحجاب حتى لا تكون فتنة للفتيات الصغيرات المحجبات فتكون سبباً في خلعهن الحجاب.

لكن مؤخراً تداول رواد مواقع التواصل صورة جديدة تجمع النجمتين وقد ظهرتا بدون حجاب حيث ظهرت شهيرة بشعر أشقر ، يشبه الشعر المستعار، في حين ظهرت سهير بشعر أصفر طويل وقامت بتصفيفه بطريقة “الكيرلي”.

لكن كشف حساب على إنستغرام أن الصورة كانت من ورشة لأهم صناع الشعر الصناعي بالعالم، والتي أقيمت برعاية سيدة التجميل ميرفت عطا الله بشراكة مع زوجها الحسيني مهدي، وحضرها عدد من الفنانات منهن سهير رمزي وشهيرة.

وقام خبير صناعة البواريك وعلاج تساقط الشعر ألكسندر ترنوبل، بتجربة بعض “البواريك” على الفنانات، منها بألوان غريبة، وارتدت شهيرة باروكة لتجربتها وجلست بجوار صديقتها سهير رمزي لالتقاط الصورة التي أحدثت الجدل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هؤلاء العجز الشمطاءات مصريين ان يهينوا الحجاب و كل من يلبس الحجاب !!!! من يوم ما اصبح الح قي الديو ث السيسي و انتصار العا هرة قادة البلد كل وحدة خلعت الحجاب و حتى العا هرة حلا الو سخة نزعت النقاب الى الحجاب و بعدها الى العر ي التام !!!! ابناء اليهودية يخربون البلد و يصنعون الفساد من نوع اخر !!!!

  2. الحجاب ليس إختيار لكل مسلمة.. بل هو فرض فرضه الله سبحانه وتعالى.. وهذا أمر لا جدال فيه ولا نقاش.. وكل محاسب على ما يفعل.. ولكن هناك (من وجهة نظري) ما هو أشد فتكاً وأكثر حرمة.. ألا وهو حجاب اللسان..!! وهذا الحجاب يشمل الرجل والمرأة والكل محاسب على ما يقول وما يتلفظ به.. نستطيع أن ننقد ونستطيع أن نعبر عن وجهة نظرنا.. ولكن لماذا نخرج عن الأخلاق..!! لماذا نستخدم تلك الألفاظ والعبارات والتي سنحاسب عليها.. ألا نستطيع أن نعرض وجهة نظرنا بأدب وإحترام؟!! دون المساس بأعراض الناس وتوجيه العبارات والكلمات غير اللائقة.. من المؤسف أن يشجع بعض المعلقين هنا هذا الإسلوب.. بل ذهب بالبعض بأن يصف تلك التجاوزات المقيتة بالإسلوب العفوي!!!!!! فأي عفوية في الخروج عن الأدب وفي الخروج عن تعاليم ديننا؟! كلنا محاسبون.. كلنا محاسبون.. فأنتبهوا وأجعلوا لألسنتكم حجاب من العفة والأدب قبل أن تحاسبوا الأخرين.. حاسبوا أنفسكم..

  3. شهيرة عمرها 80 سنة وسهير رمزي عمرها 74سنة ليه خلعوا الحجاب في في الحقيقة هما ما كانوش محجبات لانهم دايما حاطين كيلو من المكياج ما هما خلعوا ها المخلوعات حتى يستضيفهم في المهرجانات الجونة وأخوات الجونة ?? انتم الان مسينات يعني تفكروا الا في الآخرة الله يهديكم ويهدينا لطريق المستقيم يارب تحياتي للجميع
    القادم اجمل بإذن الله تعالى وتبارك

  4. اذا سوف ارد و اعمل نفسي ميت !
    هرمنا هرمنا من السئافة و حسن الكلام و ادب بلا حدود !!! و على فكرة هؤلاء المخلوقات لا يتاثرون بشيء الا عندما تنتقدهم و تلذعهم لاذعاً كي يتاثرون نفسيا، و هذا هو الذي اريده !!!

    هم حرين بما يفعلون بدافع حرية شخصية و نحن حريين ان ننتقدهم كحرية شخصية !!! التي تجلس في بيتها و تتعرى فيها و تفعل ما تريد ليس لي صالح بها ! و لكن لطالما اصبحت شخصية عامة و تضع صورها في كل مكان لتراها اعيينا فسوف اقول ما اريد !!!! استعملنا السئافة و نقاء الكلمات و احسن الاساليب و اهذب الجمل ، و لكن مع كل الاسف زاد استفزازاتهم اكثر !!! اقل شيء عندي الان ان اعبر بهذه الطريقة البراكين التي في داخلي .. الله وحده يعلم ما في نيتي و احساب عليه !!! تحية لاختنا القادم اجمل .. تعليق بمحله ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *