بعد حفل زفاف ابنتها جيلان الذي اخدث ضجة على السوشيال ميديا، حرصت الإعلامية لجين عمرانجيلان على نشر صورها وتوجيه رسالة الى متابعيها، وذلك بعد عودتها من البحرين، المكان الذي أقيم فيه الزفاف مساء الجمعة الماضي.

ونشرت لجين صورة لها تبرز إطلالتها الكاملة وفستانها الانيق وعلقت عليها برسالة قالت فيها: “صباحكم سعادة تسكن قلوبكم وفرح يملي حياتكم آمين.. الكل عارف إني الحمدلله زفيت عروستي قبل يومين وعشت الحلم اللي تنتظره كل أم”.

وتابعت: “الله يوفقها مع زوجها ويتمم لهم على خير ويسعدهم ويبارك لهم آمين وإن شاءالله أفرح بأخوها بس في نقطة مهمة جدًا جدًا حبيت أذكرها”.

وأضافت: “ثاني يوم من الفرح وصلتني كمية حب واهتمام منكم غير طبيعية من خلال السوشال ميديا غمرتني وطيرتني لسابع سما حسيت بفرحتكم معاي ومشاركتكم لي شعوري ولحظاتي الأهم في حياتي”.

وتابعت كلماتها الصادقة: “ممتنة لكم قد الدنيا.. لإنسانيتكم، محبتكم، رقيكم وذوقكم ممتنة لكل شخص شارك ولو بكلمة من بعيد.. ممتنة لكل شخص بارك وتمنى من قلب أمنية حلوة لبنتي عسى ربي يرد له أمنيته ويرزقه بأيام حلوة”.

ختمت رسالتها: “أحبكم ولو ما كنت أعرفكم والشكر موصول أكيد لكل من هويدا برادي على فستان العروس وفستاني وفستان أمي وأختي نعيمة أبدعت كالعادة، ومعصومة على أجمل مكياج وصفا على تصوير اللحظات الحلوة”.
تفاعل المتابعون بشكل واسع مع كلماتها، ونالت اعجاب الآلاف منهم، وانهالت عليها التعليقات التي تمنت لابنتها السعادة، وتغزلوا بجمالها وانوثتها واناقتها، معبرين عن فرحتهم لسعادتها.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *