بعد مثوله للتحقيق أمام الشؤون القانونية مساء الأحد 20 كانون الثاني/ يناير، قررت نقابة المهن الموسيقية رفع الإيقاف عن الفنان سامو زين واحتواء أزمته مع أحد المتعهدين بشأن حفلته الأخيرة برأس السنة والتصالح بينهما.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد قررت إيقاف المطرب سامو زين عن الغناء بعد تخلفه عن المثول أمام الشؤون القانونية للنقابة لسؤاله عن ملابسات الواقعة، والرد على الشكوى المقدمة ضده من أحد المتعهدين لإخلاله ببنود التعاقد على حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالجيزة، حيث رفض استكمال فقرته وغادر المسرح بدعوى سوء أجهزة الصوت.

حضر التحقيق وجلسه الصلح المايسترو حمادة أبو اليزيد وكيل النقابة والفنانة نادية مصطفى والفنان خالد بيومي والدكتور علاء سلامة ومنصور هندي رئيس لجنة العمل بمعرفة سعد متولي رئيس الشؤون القانونية.

وأعرب الفنان سامو زين عن تقديره الكبير لمجلس نقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر، مؤكداً أنه خلال فترة عمله في مصر والتي تجاوزت 20 عاماً لم يكن شريكاً أبداً في أي نزاع ولم يتسبب في أي مشكلة، ووجه شكره لأعضاء المجلس على تفهمهم للأمر بعد شرح الواقعة وملابساتها وتمت إزالة سوء التفاهم بينه وبين المتعهد صاحب الشكوى واحتواء المشكلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ما دمت فنان بمصر فامورك بخير لكن لو شيخ دين او مُحترم ما راح تنشتم الا بالام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *