أثار مشهد لبطلي مسلسل ” ​الحب الحقيقي​ ” في جزئه الثاني ​باميلا الكيك​ و​جوليان فرحات​ جدلاً واسعاً وإنتقادات كثيرة حيث إعتبره البعض لا يتناسب مع أجواء الشهر الفضيل.

وقد بديا في مشهدٍ حميم يقبلان ويحتضنان بعضهما، مع الإشارة إلى أنه سبق وظهرت الكيك في الجزء الأول من المسلسل في مشهد مع الممثل نيكولا معوض وهما يقبلا بعض، مما أثار وقتها أيضاً موجة من الجدل ردّت عليها قائلةً:” إذا قبل الممثلون بعضهم :يا عيب الشوم!، وإذا لم يقبلوا بعضهم :”كليشيه!، 14% من الشعب اللبناني”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. فين البنت تبع الثيران الي كانت زعلانة على لاني احكي على الثقافة النكاحية ؟؟؟؟؟؟ وفين الولد تبع مرسي العياط ؟ الي كاتب معلقات ورا تعليقي في الصفحة الثانية ؟؟؟؟ طيب يا جدعان هههههههههههههههههههههه بدل ما تشطروا عليه تعالوا تشطروا على الصور هنا هههههههههههههههههههههه والا انتو فاكرين الراجل فرحات بيصلي مع البنت باميلا الكيك في الصورة ههههههههههههههههه صلاة التراويح ؟؟؟؟ هههههههههههههههههه وهيلا هوب يا مرجيحة ههههههههههه , اقلها انا من احكي عن الحاجة اربطها بالدين وبلحالال ههههههههههههههههههه ودرست عد المرجع المرحوم صاحبكم كولبالي هههههههههههه اختصار كلوا باميا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *