كشفت الممثلة ​لبنى أبيضار​عن المشاكل التي تعرّضت لها، بسبب المشاهد التي جسدتها في فيلم “​الزين اللي فيك​”.

وأكدت أبيضار في مقابلة تلفزيونية أنهات تخشى أن تتسبب مشاركتها في الفيلم بأزمة نفسية لابنتها، وأضافت: “أنا امرأة قوية ولكن خايفة ابنتي تكبر وتشوف الزين اللي فيك”.

وأشارت الى أن الإساءة التي تعرضت لها بسبب مشاركتها في الفيلم لم تكن بالسهلة، وعرض مشاهدي في موقع إباحي أمر لن أنساه”.

وسبق لأبيضار أن تحدثت عن مخرج الفيلم نبيل عيوش، قائلة إنه خدعها حين قام بتسريب لقطات جنسية تضمنها العمل من دون موافقتها، معتبرة أن هذا الأمر كان سبباً في محاولتها الإنتحار في مناسبتين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. سمعتوا شنو صار ؟؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههه
    من باب الشي بالشيء يذكر هههههههههههههههههههههه حتى لو ماله علاقة هههههههههههههه , ترامب وميلانا زاروا العراق لكن لان ترامب ما جاب معاه ايفانكا , رفض رئيس الوزراء العراقي وكل النخبة الحاكمة ان يستقبلوه , والراجل بقى ساعات في قاعدة جوية في العراق ملطوش ولا حد عبره طلب ان يزور العاصمة بغداد هههههههههههههههههههه رد عليه عادل عبد المهدي رئيس الوزراء العراقي وقال له بالحرف الواحد : ما تدخل بغداد الا على جثتي اذا ما معاك ايفانكا حبيبة قلب بابل وسومر وهارون الرشيد وعبود الكرخي هههههههههههههههههههههههه مين عبود الكرخي ؟

  2. زيارة مفاجئة من دون علم الحكومه العراقيه ومن دون ان يعير لهم اي اهتمام 🙂

  3. عاجل :
    زعيم اكبر دولة في العالم بعد ان انفقت بلاده سبعة تريليونات دولار في الشرق الاوسط حسب قوله ، يتحدث بخوف انه زار العراق وهو متخفي وتم نقله بطائرة مظلمة بنوافذ مغلقة ، ترامب رغم ركوبه العديد من الطائرات لم يرى قط في حياته مثل هكذا خوف وانه الغى رحلتين للعراق بسبب دوافع امنية حسب قوله ، وانه وكان يتطلع بخوف لزوجته وعلى من معه ..
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حقك تخاف لو مسكوك العراقين بدون ايفانكا يقطعوك حتت ههههههههههههههههههههههههههههههههه تروح للعوران بالسعوعية تاخذ معاك ايفانكا وتجي للعراق بدونها ؟
    ما يصير بابا ما يصير ……. شنو نقول للمعلم الرافضي ؟ ههههههههههههههههههههههههه ابو ايفانكا جاء بدونها ؟ اما انك بجح يا سيادة الرئيس المدوهن ههههههههههههههههههههه اقلها هات معاك رانيا يوسف اذا كانت ايفانكا مشغولة .

  4. واذا كانت رانيا يوسف مشغولة بشي تصوير للسيقان هات معاك الرفيقة الي فوق وامرنا لله ههههههههههههههههههههههههههههههه اي حاجة يا جدع , عيب كبير تروح تدخل على الناس في بيوتهم وانت ما شايل معاك شوية سيقان على الي منو هههههههههههههههههههههههههه اقصد فاكهة او بطيخ هههههههههههههههههه الاصول تبقى اصول يا عديم الاحساس .جاتك نيلة وانت استخرائي مثل سلومي الاهبل بس على اشقر هههههههههههههههههههههههههه.

  5. جلمبو ماجيك ترامب مازار بغداد ولاعبركم يا حكومة الملالي لان يعرفكم خونة بعتوا بلدكم وممسحة لإيران والخميني الفاطس ? عليكم يا عار

    1. بنت يا مونيلايت ههههههههههههههههههههههههه
      هو مين الي عطس او غطس ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههه
      مادام عمو ترامبو بيقول في مؤتمر صحفي كنت خايف موت على نفسي وعلى زوجتي وانظر الى من معي , والطيارة مطفئة الاضوية ونوافذ مغلقة , والبنت ايفانكا كانت خايفة تروح معاه , لا العراقين يخلون زوجها يطلقها وينكوحها نكاح صيغة هههههههههههههههه متعة يعني ……. كل هذا وتقولين عن العراقين ممسحة ؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه الا هذول العراقين الشيعة ما يمكن ان يكونوا ممسحة لاحد لانهم ههههههههههههههههههههه ياكلوا الزلط وينكحوا بنات اهل العبط ههههههههههههههههههههههههههههه خليكي بعيدة

    1. anwar
      ههههههههههههههههههههههههه
      شكلك يقول انك شحاتة جديدة في باب السيدة او عند سيدنا الحسين هههههههههههههههههههههههههه بس للاسف ما معي فكة هههههههههههههههههههههههههه من ارجع يكون فكيت الخمسة جنيه , لكن ادعي الي بعد شي دعوتين حلوات هههههههههههههههههههه فانا ادفع بالاسترليني العملة الصعبة فخلي بالك هههههههههههههههههههههه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *