إستطاعت الفنانة السعودية ​وجنات الرهبيني​ أن تثير ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت عن مهنتها الأخرى إلى جانب الفن.

الرهبيني كشفت الأسباب التي دفعت بها إلى العمل كبائعة للكبدة، بقولها إنها لجأت إلى هذا العمل حتى تستطيع الإنفاق على أبنائها، وذلك بعد أن تركهم لها أبيهم من دون مصدر رزق وتنازل عنهم قانونا لها لترعاهم.

وأكدت أن أموال الفن لا تكفي، مشيرة إلى أنه بعد وفاة والدها استولت زوجته على كل الإرث، فكان أمامها اختيارين إما أن تترك أبناءها مع والدهم، أو أن ترعاهم وتعيش في ضيق بسبب حجم المسؤولية.

وأثناء حلولها ضيفة على برنامج “كلام نواعم” لفتت إلى أن عملها على عربة كبدة صدم أهلها في البداية وطلبوا منها أن تتنازل عن حضانة أطفالها لوالدهم وأن يتولوا هم العناية بها، لكنها أكدت أنها لم تتنازل أبداً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. صراحتا استغرب من الشعب السعودي !
    لنأخذ نظره على الشعب الاماراتي والكويتي والقطري كيف ينعمون بحياه مثاليه من خير بلدانهم بما ان دولهم غنيه ولكن ليسو اغنى من المملكه السعوديه الذي يُعاني كثير من شعبها الفقر وفوق هذا استعباد وكتم حريات !
    اتوقع لو ابن سلمان نحى لا اله الا الله محمداً رسول الله عن العلم السعودي سيجد من يُهلل لهُ
    نسبه كبيره من الشعب السعودي يحتاج توعيه لينظر حال شعوب الخليج ولينظر لحاله

  2. راية لا إله إلا الله ستبقى خفاقة وسيبقى آل سعود حماة الدين والوطن . وستبقى المملكة في عزها وسؤددها فازدادوا غيظا ..ونحن وبفضل الله أكثر شعوب الدنيا رفاهية وأمنا . وإن ضاقت في وجه أحدنا ضائقة فلا تصل الجحود والنكران لخير هذا البلد فنحن قوم أوفياء لديننا الذي أمرنا بالتزام الجماعة ونكون سدا منيعا لهذا الوطن الغالي . فكلما زاد حقدكم زاد عشقنا ..لتكن هذه العبارة في أذهانكم . تزدادون حقدا ونزداد عشقا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *