طوت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك المشكلة التي أثارتها في لبنان منذ ايام عدة، إثر تشاجرها مع القوى الأمنية، بسبب لوحة غير قانونية لسيارتها.

وشاركت كلينكك جمهورها صوراً ومقاطع فيديو تبرز إطلالتها بملابس السهرة في أحد الملاهي الليلية في العاصمة المصرية القاهرة، حيث تألقت بـ”جمبسوت” باللون اللحمي، المرصع بالقلوب والأشكال المعدنية الفضية.

وكتبت معلقةً على الفيديو: “المصريون أفضل الناس”.
يُذكر أن كلينك أعلنت سابقاً عبر حسابها على تطبيق “انستغرام” أنها تتقاضى مقابل عرض المنتج من دون أن ترتديه 250 دولاراً اميركياً، ويصل المبلغ اذا ارتدت المنتج الى 500 دولار.

وعن الفيديو من دونها تتقاضى مبلغ 1000 دولاراً، أما معها فيصبح المبلغ 1500.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ما تساعد على رفع الرغبة النكاحية للمواطن بالحقيقة هههههههههههههههههههههههههههه
    صحيح صورها وصور امثالها او حتى رؤيتها تجمع تعليقات او حكايات وتهامس ولفتات بين المراهقين , لكن تبقى من باب التنظير ههههههههههههههههههههههههه اما فعليا فما تحقق نتائج مرجوة , فما تنفع هذه الاشكال لتكون شعار للثروة النكاحية في عالمنا التي اطالب بها هههههههههههههههههههههههههههه والتي نبني عليها امال ان نجحت ان ترفع الرقي العقلي للمواطن وتنعكس على سلوكه في بناء الاوطان …………. فما فائدة شكل نكاحي صوري دون فرز انزيم للجذب والهيام ثم الذوبان وبعدين التفاعل لنحصل على مخلوق متكامل نفسيا ليحقق الطفرة الوراثية العلمية المطلوبة ولتلحق شعوبنا بالعالم المتقدم المتحضر , في نسوان شكلهن مثير فقط من خلال النظر , لكن عمليا هههههههههههههههههههه مجيمات او مصديات , بينما قد تاتي محجبة متنقبة بسبب افرازتها الهرمونية والنفسية والشاعرية تفتح ترفع باب حصن بيزنطا باكمله هههههههههههههههههههههههههه رغم انه هذه المنقبة لا ينشاف منها شي ولا نطقت بحرف !!!!! فالشغلة سايكولجيا داخلية انجذابية غيبية , فلهذا تشوفون ان اكثر من يشاهد الافلام الاباحية هم من يعزفون عن العملية هذه النكاحية ……. دولنا وشعوبنا محتاجة نساء وحتى رجال الشهوة الحلال تاتي من خيال تفاعلي وعطر يشم لا يرى تفرزه الانزيمات الانثوية بالذات حتى يستغني الرجل المسكين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عن الفياكرا والمنشطات ويستقر نفسيا بعد اخذ المطلوب من شريكته فينطلق الى حالات علوية خلاقة في بناء الاوطان ههههههههههههههههههههههههههه مجرد راي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *