هاجم اليوم النائب الاردني ​صالح العرموطي​ الفنانة ​ديانا كرزون​ دون ان يسميها، لكن اعتُبر ان ما قاله يشير انها هي المقصودة خصوصا انها حديث الناس بسبب اطلالتها في حفلها بجرش وقال: “المغنية ظهرت شبه عارية، دون أن تحرك الحكومة ساكنًا”واضاف ان “هذا الفعل اختراقٌ للقيم الأردنية بطريقة فاضحة”.
وكانت ديانا قد أحيت حفلها أمس الذي حضره أكثر من 7 آلاف شخص، وارتدت فستان باللون البيج مفتوح الصدر وقد انتشرت صورها على كل وسائل التواصل الاجتماعي واثارت الجدل بين مؤيد ومعارض.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. فعلا هي عارية…ما بدها اعذار هيدا (القماش الجلدي قصدي يلي لونه متل الجلد كل حسب لون جسمها الأصلي )..صمم خصيصاً ليكون وكأنه المرأة مش لابسة …
    واذا طلعت المعنية او غيرها مثلا وقالت نو هو مستر وهيك لونه اذا ليس لابستيه اذا ما كان قصدك (العري)…
    هو كأنك بالزلط…ما بعرف شو صاير بالناس عم يتقبلوا الحرام عادي وانو حرية شخصية او بيحكوا عم الشواذ مثلا انو عادي ..وكأنوا عم يجهزونا كم سنة زمان (واذا حدا تعرض ل شادي جنسي مثلا او عاهرة في الشارع سيجن ويجلد …)

  2. ههههه تركوا كل الفساد والبلاوي بالأردن وانشغلوا بالفستان! عقول العرب !!
    القماش يا عالم يا ناس لون القماش بلون الجسم وياما لبسوه مغنيات وممثلات وكان التصميم مفضوح اكثر من فستانها وما علقوا شمعنى هي؟؟ مع الإضاءة القوية ولون الفستان يبين غير شي بس تصميم الفستان ما عدا اللون افضل بكثير من فساتين لبسوها وكانت عارية وقصيرة والصدر وهالامور كلها ! ببعض الصور عادي جدا وبصور ثانية مع الإضاءة يختلف ، شاطرين العرب بالتنظير والشرفيات والجلد بس على غلطة صغيرة !

  3. وقحـه وسخـيفه وملــيقه
    التـعري الطريق الاقصر للشهره اما الموهبه فتحل ثانيا

  4. يووووووووووووووه ايها النائب انتبه للاطفال اليتامى الذين يتمنون قضاء يوم او يومين من العطلة على شاطئ البحر و بعدين اعمل زوووم على فستان هالدمية المتحنطة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *