زارت الممثلة ​نيللي كريم​ اللاجئين الذين يسكنون في ​لبنان​، حيث انها نشرت عدة صور لها برفقتهم عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.


وعلقت نيللي على الصور قائلة: “قضيت وقتا لا ينسى بزيارتي لأحد مخيمات اللاجئين في لبنان وبالتحديد في سهل البقاع، وهناك 208 شخصًا يعيشون تحت ظروف قاسية في ظل البرد القارس، أنا ممتنة لحصولي على هذه الفرصة، لمقابلة عدد من اللاجئين السوريين اليوم، وتأثري بشجاعتهم ومحاولتهم التغلب على هذه الظروف”.

وتابعت : “دعونا نقف معهم هذا الشتاء بتحدي السنة الجديدة، ونوفر احتياجاتهم الضرورية، للبقاء في ظل هذه الظروف”.

nelly karim

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. على ما يبدو أصبح حال سكان المخيمات ومعاناتهم وسيلة يسوّق من خلالها البعض أنفسهم .. وفرصّة ملائمة للتمتمع بالثلج وأخذ الصور التذكاريّة !!! ..
    هؤلاء البؤساء لا يحتاجون مجاملات وكلام منمّق لا يُسمن ولا يغني من جوع بل يحتاجون يدا دافئة وقلبا رحيما ينتشلهم من وسط الذئاب التي تحيط بهم .. كان الله في عونهم وعون كل مكروب ..

  2. الله يعطيكي الحج والناس راجعه
    ما حدث لشعب سوريا لم يحدث لاي شعب , الكُل تأمر عليه حتى الشعوب التي تدعي انها مُتعاطفه معه كاذبه , الاجئ السوري يُعامل كسلعه تتحكم به الحكومات ومنبوذ من شعوبِها
    دم المُسلم على المُسلم ثقيل

  3. من شهر زوج هذه الدمية الثقيلة الدم نعتها ب الز بالة لانها لا تسأل عن بناتها و الكثير من العباد القريبين منها يقولون انها لا تهتم كثيرا ببناتها و نادرا ما تقضي وقت معهم و الان جايا تمثل علينا اللطافة و الحنية و تتاجر بمأساة الاطفال السوريين و تصدر لنا كلمتين و دمعتين لحاجة ما في نفسها….
    ادعوها ان تكون اولا اما لبناتها و تحنن قلبها عليهم ثم تلتفت للاطفال السوريين الذين هم بغنى عنها و عن امثالها..
    لكم الله يا اطفال سوريا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *