انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للفنانة الكويتية فاطمة الصفي سجل أثناء زيارتها للعاصمة الفرنسية باريس.

واستعاد الرواد المقطع بعدما نشرته الفنانة على حسابها في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” محققة أكثر من 183 ألف مشاهدة.

وظهرت فيه هي ترقص في الشارع بطريقة مرحة جداً فاتحة ذراعيها مع القفز من مكان إلى آخر.

وتعليقاً على الفيديو كتبت: “عليك أن ترقص وكأن أحداً لا يشاهدك، أن تحب وكان أحداً لم يجرحك، أن تغني وكأن أحداً لا يستمع إليك وأن تعيش وكأن الجنة على الأرض”.

وتفاعل معها عدد كبير جداً من المتابعين إلا أنها تعرضت للكثير من الانتقادات اللاذعة. ويشار إلى أن الفنانة واجهت تلك الانتقادات أيضاً بعد ظهورها في مقطع آخر صوّر في المكان نفسه مرتدية سروال جينز ضيقاً وقصيراً.

وركزت الكثير من التعليقات على أنها تعتمد اللوك الخاص بالفنانة الإماراتية أحلام وأنهم لم يتمكنوا من التمييز بينهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مصيبة بعض الخليجيات بس يصلوا لاوروبا يهزوا لحالهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا اراديا يعني.

  2. يعني أتوماتيكيا يتغير اللبس وكل شي ويشتغل الهشك بشك هههههههه
    الله يعينكم بلندن وين ما تروحوا بوجهكم هالاشكال هههههه

  3. اسكتي وخليها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لندن في الصيف بتنتقل الرضاعة ليها , خاصة منطقة ‎Kensington & Chelsea ما اعرف شنو عاجبهم بلندن عربان الخليج , فهم لا يدورون اثار ولا حضارة ولا ثقافة , والمعروف عن بريطانيا اكثر الدول الاوروبية محافظة , ففرنسا وايطاليا وحتى اوروبا الشرقية الصياعة فيها اكثر, لكن العربان ما يعرفون غير لندن هههههههههههههههههههههههههههههههههه بنفسي شي مرضعة تجي لندن وتزور متاحف التاريخ والحضارة او تدخل مكتبة تبع وثائق وبحوث هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما في , فقط يروحون على اماكن تعبانة وما بعد نص الليل هههههههههههههههههههههههههه الحمد لله المعلم مخصص مكان على نهر التايموز ومانع وصول عربان الخليج الو ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والا ما كان اكلنا سمك مسكوف من ورا المرضعات يسدون النفس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. ههههههههه كان الله بعونكم على هالحال ، لا ووووين هالاشكال عن الحضارة والتاريخ ، قال متاحف ومكتبات قال ، تلاقيهم بالمحلات والملاهي الليلية ، لا تنسى من زمان علاقات بريطانيا مع الخليج هو مين جاب هالحرامية وقطاع الطرق ونصبهم حكام وملوك ؟جون فيلبي يحرقو بقبرو هو وكل واحد مثلو هههههه لذلك علاقاتهم مع بريطانيا ممتازة بالإضافة للاستثمارات التجارية بالمليارات وأملاكهم بلندن .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *