عادت الناشطة السعودية هند القحطاني لإثارة الجدل من جديد بعد نشرها مقطع فيديو تهاجم فيه المجتمعات العربية وتقول، إنها الأكثر سوءا في معاملة المرأة.

وقالت: ”المجتمعات العربية -خاصة الخليجية- من أسوأ المجتمعات في التعامل مع المرأة، رجالا ونساء، الرجل يعامل المرأة معاملة سيئة، والمرأة نفسها تعامل المرأة معاملة سيئة“.
وأضافت: ”يريدون أي امرأة في مجتمعهم أن تكون سوبر وومان، أن تكون ملكة جمال، جمالها يوسفي، جسمها مثل أجسام عارضات الأزياء، أن تكون طباخة درجة أولى، أن تكون مربية جيدة لأبنائها، أن تكون موظفة، أن تكون متحدثة جيدة، يعني صراحة ضغط عالمرأة بشكل غير طبيعي“.
وأردفت: ”مهما عملت المرأة ومهما بذلت من مجهود لا جزاء ولا شكورا، فلا تجد المرأة بعد كل ذلك سوى النقد وتكسير المجاديف والذم إلى درجة الجلد، وكأنها لم تفعل أي شيء، صراحة عزائي للنساء العربيات خاصة الخليجيات، وأنا عندما دخلت مجال السوشيال ميديا اكتشفت أن كل المجتمع هكذا، وكنت أظن أن ذلك فقط في البيئة المحيطة بي، لكن اكتشفت أن كل الشعب السعودي يحمل ذات الأفكار من تحقير المرأة واعتبارها لا شيء، حتى إن كانت المرأة جميلة يصفونها بالقبح“.
وانتقدت هند القحطاني من يخمنون ويضعون تقديرات خاطئة لعمرها، قائلة: ”أنا لا أريد التحدث في أمور سخيفة وما يهمني، لكن خلاص زودتوها، يا عالم أنا مواليد 84 ميلادي، تزوجت وعمري 18 سنة، ولدت معاذ وعمري 19 سنة، عمر معاذ الحين 17 سنة، اجمعوا 19 مع 17 عمري 36 مواليد 84، اللي يقول 45 واللي 49 واللي 52 يا ليت يكون عمري في منتصف الأربعينات وهذا شكلي وهذه بشرتي، عمري ما أجريت عملية بوتكس أو فيلر، تجميل ما في“.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هذه الأخبار والمواضيع الي تفتح النفس هههههههههههههههههههههههههههه أصلا هذه إنجاز مم إنجازات سلومي الأهبل وابنه صرصورة ديسكو تمليس هههههههههههههههههههههههههههههههه شي موضوعين عليها مع اخبار إضافية ان كانت مطلقة او لا ، مع صورتين لصدرها الإرضاعي المرمري ههههههههههههههههههههههههههههههه واوعدكم انه المعلم الرافضي زات نفسه يصير يمدح بال سعسوع ويدافع عنهم اكثر من الولد العبيط الاخوانجي الي مستقتل في الدفاع عن رأيه في ايجاد عذر لال سعسوع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا وشتم مصر وبيدعي عليها ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه ومعاها كل نساء مصر ولبنان وسوريا والمغرب وجزر القمر وموريتانيا وجيبوتي والمحيط الهادر والخليج الثائر ههههههههههههههههههههههههههههههههه فيا كنترول حتى يعمل المعلم الرافضي الشيء نفسه ويمدح صرصورة ديسكو تمليس وابوه الأهبل هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويشتم الدولة البويهية الشيعية والدولة الصفوية وإيران المعاصرة ومعاهم هههههههههههههههههههههههههههه نوري المالكي هههههههههههههههههههههههههههههه أطالبكم بانزال شي موضوعين عن هند المرضعة هذه مع تفاصيل ووصلات رقص وهل تحب المسكوف او التنزه على ضفاف التايمزو ههههههههههههههههههههههههههههه في نصف الشتوية وآخر أيام الصيفية ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولكم الأجر والثواب هههههههههههههههههههههههههههه
    ارجع لكم لاحقا لان هناك اجتماع لخلية الأزمة تبع التايمزو هههههههههههههههههههههههههههه لمناقشة الوضع الذي ما عاد ينسكت عليه في ظل الهز الايماني المبارك ههههههههههههههههههههههه

  2. قبل ما اروح اريد اسأل ان كان حد شاف الولد الكوردي دلشودي ألي يقول انه فاسق فاجر سابقا هههههههههههههههههههههههههههههههه حتى يعطينا تفاصيل في الصياعة بما انه خبرة قديمة هههههههههههههههههههههههههههههه طلع مقطع السمكة وذيلها ههههههههههههههههههههههههههه وما في حد مسكين وعلى نياتو الا جلمبو هههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *