فاجأت الفنانة هيا الشعيبي محبيها بشكلها الجديد بعد خضوعها لعمليات تجميل في وجهها، وكانت النتائج النهائية صادمة، الامر الذي دفع البعض لانتقادها واتهامها ب”تركيب رأس جديد”، على حد تعبيرهم.

وظهرت النجمة الكويتية بعد الجراحة بتغيير كبير في وجهها وذلك نتيجة تورمه في الدرجة الاولى، لا سيما وانها خضعت لعملية شفط اللغد وغيرت شكل ذقنها وعينيها.
وقدّمت طبيبة الشعيبي في المقطع شرحا مفصلاً عن تفاصيل العملية الجراحية، التي خضعت لها الشعيبي، لافتة إلى أنها بعد خسارة وزنها الكبيرة ظهر ترهل منطقة أسفل الوجه “اللغد”، واكدت ان الجراحة اعتمدت على الحقن واحدة خلف الأذنين، ليتم رسم منطقة الفك بشكل جميل.

انقسم المتابعون في تعليقاتهم بين من تغزل بملامح هيا الجديدة بعد نزع الشاش الطبي من على وجهها، ومن انتقد شكلها الجديد، مؤكدين انهم يفضلونها لو انها بقت على طبيعتها وبملامحها المعروفة والتي احبها بها الجمهور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. حتى الدكتورة من كثر شد وجهها للخلف مش قادرة تتكلم براحة
    و شكلها مثل الكائنات الفضائية

  2. الراجل الي يحكي في الفيديو شملو لوطي بيحكي متل المثليين الي في الخليج

  3. كلامك صحيح اخت سلطانة هههههه اصلا الرجل الي بدون شعر في وجهه يكون شكله انثوي هذه الايام و ما بالك باللبس الخليجي التقليدي ، لان الدشداشة او الثوب و القطرة/ الجفية الي فوق الراس لازم الرجل يكون ملتحي خفيف او اقل شيء بشارب !!! لان كما يقول الو المثل ، الرجل الي بدون شارب مثل القند رة/ حداء بدون جوارب !!!!

    1. الرجل بدون شوارب كالحذاء بدون جوارب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نكتة جنية اقصد كوردية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كاكا بالحديث الشريف : اكرموا اللحى وحفوا ( قصوا ) الشارب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي كاكا من وين تجيبين المعلومات والامثال والحكم تبعك ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    2. كاكا المهم الرجل بلحية, وشارب متناسق , ولسان فصيح ! فالمرء مخبوء تحت طي لسانه وليس طيلسانه (ثيابه) كما يقول الامام علي عليه السلام .لان اللسان ترجمان العقل كما يقول الامام في مكان اخر ,وينبيء عن عقل كل رجل لسانه , والقلم احد اللسانين !!!

  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ثم الاحذية الصيفية الرجالية المثقبة ما ينلبس معاها جوراب , والا تطلع نشاز ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بعدين يقولون الناس عندما يشوفون واحد لابس جوراب على حذاء مثقب صيفي انيق هذا ابو سروال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واحتمال يشلحوه الحذاء ويرجعوه للبيت حافي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ديري بالك كاكا تسويها في برايتون على البحر او في ضفاف التايمز هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يشموركي ويرموكي بالماي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا اتحمل انا اي مسؤولية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مو تبكي وتقول جلمبو السبب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  5. قرات موخرا بوست رائع للممثلة الامريكية دجوليا روبيرتس بعد ان وضعت صورة لها من غير مكياج ياريت اعرف عنوانك ابعثولك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *