بعد أن شغلت النجمة المصرية أنغام جمهورها، بصورةٍ جمعتها بإبنها عبد الرحمن، على متن الطائرة من جهة، ونشر صديقتها النجمة أصالة عبر حسابها على الإنستقرام، دعاءً له بالشفاء العاجل، نشر عبد الرحمن عبر حسابه على الإنستقرام صورةً كشف فيها حقيقة مرضه.

وكنّا في “لها” قد أشرنا إلى أنّ أنغام سافرت برفقة إبنها من طليقها الكويتي فهد، إلى الولايات المتحدة الأميركية، وتحديداً لوس أنجلوس، وذلك من أجل تلقّي العلاج من مشكلة تأخره في المشي، بالمقارنة مع من هم بسنّه.

وقد كشف فهد في الصورة عن تفاصيل تلقيه العلاج في غرفة المعالجة، حيث تمّ وضع بعض القطع على أقدامه، والتي لم يُعرف حتى الآن ما هو دورها.

وبحسب المصادر الطبية، فمشكلة تأخر المشي عند الأطفال شائعة كثيراً، وقد تمّ حصر أسبابها في أربعة مشاكل صحية- تتعلق بالنمو؛ أولها الساقان المنحنيان لدى الأطفال، أو قد تكون المشكلة في الأصابع التي تتجه إلى الداخل، أو كما يُعرف بالإنحناء القدم نحو الداخل – Metatarsus adductus.

كما أنّ المشي على رؤوس الأصابع قد يكون سبباً في تأخر المشي عند الأطفال، وكذلك مشكلة الأقدام المسطحة، في وقتٍ لم تتضح فيه أي هي المشكلة التي يعاني منها نجل أنغام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. وما الصادم في الصور؟؟؟!!!
    أظن أن الصادم هو مبالغتكم في عنوان الموضوع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *