على الرغم من تبادلهما سيول الاتهامات والإهانات، وبعد أن ملَّ الجمهور من سماع أخبار انفصالهما المتكرر الذي بلغ 4 مرات في فترة وجيزة، اجتمعت ريم البارودي، أمس الخميس، بأحمد سعد في حفل بأحد الفنادق.

ولم يبدُ على الثنائي أي ضغينة أو خلاف يُذكر في الصورة، وظهرا سويًا في الحفل الذي أقيم بفندق رويال مكسيم، ووضع أحمد كفه على كتفها بحميمية الأصدقاء كأن شيئًا لم يكن، على الرغم من أن أحمد سعد سخر منها من 10 فقط، بسبب تصريحها الذي أكدت فيه أنها هي من قررت الانفصال عنه وفسخ الخطبة وليس هو.

ورغم عدم إعلانهما العودة مجدداً، إلا أن ظهور الفنانة ريم البارودي مع الفنان أحمد سعد في حفل زفاف أسامة محمد نجل رجل الأعمال محمد ربيع رئيس مجلس إدارة اتحاد الدلتا، جعل الشائعات تنطلق من جديد عن عودتهما!

أحمد سعد التقط مع ريم البارودي صور تذكارية خلال حفل الزفاف، كما تردد أنهما رقصا سوياً مما أثار انتباه الحضور الذين أكدوا أن عودتهما قريبة أو ربما عادا ولم يخبرا الإعلام هذه المرة.

ومع هذه الحميمية، وحالة الجنون المسيطرة على هذه العلاقة الغريبة، هل نترقب عودة لسعد وريم سويًا للمرة الخامسة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    ممممم ما أظن انو في نجاح في ناحية ،
    إنما ريم هذه ما عندها من نفسها كفاية ابداً ابداً بكرا اذا تزوجوا بدها تحرم عليه يمكن من اول سنة زواج لان عنده الانفصال متل شربة المي …
    وكمان هي ما قصرت كانت يوماً ما سبباً لانفصال عيلة وان كانت هذه العائلة مش قوية كفاية إنما وجودها في الدائرة ساعدت اكثر على الانفصال …
    وحتى انو هيدي الصورة ممكن تكون بس زمالة عمل ومعزة مش عودة فهذا يدل على دناءة نفس الاثنين …

  2. ما كنت حابه إشرح اكتر لكن احياناً العلاقة الجسدية الناجحة تغفر كل الذنوب لدى البعض

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *