نشرت الفنانة المصرية أنغام صورة تجمعها بابنها الكبير عمر بمناسبة عيد ميلاده عبر حسابها في إنستغرام، واستعانت أنغام بأغنية الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله “غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني” من أجل مُعايدة ابنها.

وما أن نشرت أنغام الصورة حتى انهالت العديد من التعليقات عليها وتعرضت لهجوم كبير، وانقسمت التعليقات لأكثر من قسم؛ ففي الوقت نفسه قام عدد كبير من متابعيها بتهنئتها بمناسبة عيد ميلاد ابنها والدعاء لهما.
تغزل عدد آخر بجمال وشباب أنغام وكيف أنها تبدو قريبة بالعمر من ابنها الشاب، حتى أن البعض شكك بأن تكون والدته.
وبعيدًا عن الغزل والتعليقات الإيجابية، واجهت أنغام هجوما بسبب استعانتها بأغنية خليجية من أجل مُعايدة ابنها، ليتدخل البعض ويُعلق أن ابنها كويتي وهو من زوجها الملحن الكويتي فهد الشلبي.
إلا أن الحقيقة أن عمر هو ابنها من مهندس الصوت المصري مجدي عارف، أما ابنها الأصغر عبدالرحمن هو من زوجها الكويتي فهد الشلبي والذي كانت تزوجته في عام 2004.
أما الهجوم الآخر الذي تعرضت له أنغام فكان بسبب ملابس ابنها؛ إذ ظهر عمر مُرتديًا “تيشيرت” طبع عليها صورة فنان أجنبي، إلا أن البعض قال إنها صورة “المسيح” عليه السلام؛ الأمر الذي دفع بعض مُتابعيها للتساؤل عن سبب ارتدائه له.

وعلى صعيد آخر، كانت الفنانة المصرية أنغام حققت مؤخرًا نجاحا كبيرا بسبب أغنيتها “بخاف افرح”، والتي حققت نسبة مشاهدة عالية جدًا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الانتقاد بمحله لان راح يسبب نقاشات عقيمه بين المُسلمين والمسيحيين حتى ولو مسيحي يرتدي تي شيرت لهُ مدلول اسلامي اكيد غلط
    كُل واحد يفعل ما يريد ما دام شيء يخصه وحده لكن ان تتلاعب او تتفلسف بتصرُفات ممكن تعمل فتنه او مشاكل فاكيد غلط خاصتاً ان تفعلها بين الشعوب العربيه لان كُل واحد راح يفسرها على ككيفه على قدر تفكيره واكثرهم تفكيرهم ميح

  2. صلوات ربي على كل الانبياء جميعا
    يجب احترام الانبياء وعدم رسمهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *