دائمًا ما يتم تسليط الضوء على حياة المشاهير في العالم العربي لمعرفة كل شيء عن حياتهم، وخاصة على المستوى العائلي، حيث يبحث روّاد ” السوشيال ميديا ” عن الجوانب الخفية لحياة الفنانين وأهمها أفراد عائلتهــم البعيدون عن الأضواء، ومن بين هؤلاء الفنان المصري “أحمد العوضي” الذي ظهر خلال بعض الصور مع شقيقه «إسلام» الذي لا يعرفه الجمهور.

حيث تداول نشطاء مواقع التواصل تزامنًا مع تصدر العوضي «الترند» لدى ظهوره الأخير مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في برنامج “معكم” تقديم الإعلامية منى الشاذلي علي قناة “CBC” مجموعة صور جمعت العوضي بشقيقه الأصغر “إسلام”. الذي أبهر الجمهور بوسامته وجاذبيته، وأكدت كثير من التعليقات على بعض الشبه الذي يجمعه بشقيقه.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد نشرت عدة صور جمعتها بزوجها احمد العوضي وشقيقه، وذلك بعد أزمتها الصحية الاخيرة، وتسائل الجمهور عن هوية الشاب الذي كان يتوسط الثنائي خلال إحدى الصور، ليتبين فيما بعد أنه الشقيق الأصغر لزوجها، والذي أعاد نشر تلك الصور عبر حسابه الخاص بـ “إنستجرام“.

من ناحية أخرى، تصدر الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قائمة التريند بموقع الفيديوهات “يوتيوب“، بمقاطع فيديو من لقائهما مع الإعلامية المصرية منـى الشاذلي ببرنامجها الشهير “معكم” عبر قناة CBC.

ونشر العوضي، عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، صورا لثلاثة مقاطع من البرنامج تشير إلى تصدرهما المراتب الثلاث الأولى في قائمة التريند بموقع “يوتيوب”.

https://www.facebook.com/Ahmed.Elawady.Official/posts/463189025162763

لا يفوتك مشاهدة | تصريحات صادمة.. ياسمين عبدالعزيز تكشف عن السبب الوحيد الذي قد يؤدي إلى طلاقها من أحمد العوضي!!

ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكشفت عن تعافيها.

يُذكر أن أخر أعمال أحمد العوضي ياسمين عبدالعزيز، مسلسل “اللي مالوش كبير” والذي عُرض في موسم رمضان 2021، بطولة النجوم: محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، وإيمان السيد وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *