خطفت الشاعرة الجزائرية “رابعة العدوية” أولى بطاقات التأهل إلى المرجلة الثانية من مسابقة أمير الشعراء في نسختها الثامنة، التي تقام على مسرح شاطى الراحة، بتنظيم من لجنة ادارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي.

وقد حصلت رابعة العدوية على 45 بالمئة من قبل لجنة التحكيم. فيما جاءت نتيجة الشعراء الثلاثة الآخرين (ميار أحمد 40 بالمئة، عائشة الشامسي 43 بالمئة ، سعد جرجيس من العراق 40 بالمئة ).

ليبقى الشعراء الثلاثة أسبوعاً من القلق في انتظار اعلان نتيجة تصويت الجمهور، التي ستكشف عنها لجنة التحكيم، مطلع الامسية الثانية من المرحلة الأولى من المسابقة الثلاثاء القادم، ليتأهل فارسان حصلا على أعلى نسبة تصويت من الجمهور .

هذا وقد عبّرت الإعلامية السعودية لجين عمران، عن سعادتها بتقديم الموسم الثامن من مسابقة أمير الشعراء حيث قالت: “سعيدة جداً بتقديم الموسم الثامن من #أمير_الشعراء الذي سيشهد التحدي بين 11 شاعرة و 9 شعراء ولن أكون متحيزة لأحد ضد أحد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. في حالة فوز امراة لازم يسموها اميرة الشعراء , فاسم البرنامج غلط ولازم يغيروه يسموه امير واميرة الشعراء , او يسموه امراء الشعر , انا اشجع الولد جرجيس العراقي , على فكرة جرجيس نبي ويقال انه قتل التنين!!!!, ومدفون في العراق كما يشاع في مدينة الموصل , وسمعت هناك منطقة في الموصل باسمه, كما انه هناك مدينة في تونس اسمها جرجيس, بس البرنامج ما يجب ان تقدمه وحدة مثل لجين هذه ههههههههههههههههههههههههههههه شنو مفهمها بالشعر العمودي مثلا ؟ العرب ما بقى عدهم الا الشعر العمودي ههههههههههههههههههههههههه ويريدون يبطحوه , وا مصيبتاه بان هزالها وسامها كل مفلس.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *