دخلت الفنانة إلهام شاهين، في نوبة بكاء على الهواء، بعد الإعلان عن وفاة الفنان ممدوح عبد العليم، قائلة : “مش مصدقة إن ممدوح مات.. 2016 سنة سودة”.

وتابعت “شاهين” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “العاصمة” المذاع على فضائية “cbc” مساء اليوم الثلاثاء، أنها أجرت اتصالًا بالراحل ممدوح عبد العليم منذ ثالثة أيام، وكان يتم الاتفاق على إجراء الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية.

وشددت على أن الفنان الراحل كان يمارس الرياضة دائمًا ومحافظ على صحته، مضيفة : “مش قادرة أصدق إنه مات .. وربنا يصبرنا ويصبر زوجته”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. “مش مصدقة إن ممدوح مات.. 2016 سنة سودة”.
    إنشاء الله سودة عليك وعلى الخسيسي الذي بسببه وفي عهدته صرت مرافقة له و عاهرة لكن بامتياز
    لماذا لم نرى دموعك على خيرة شباب مصر الذي يُقتل ويُعدم يوميا فقط لانه قال لا للانقلاب أين دموعك لما قتل جيشكم شاب فلسطيني أعزل مختل فقط لانه تجاوز الحدود بثلاثة أمتار أين دموعك على اطفال سوريا واليمن و العراق؟؟؟
    حقا انها دموع تمثيل وابتذال

  2. تعليقك
    الله يرحمه ويصبر أهله.
    واضح جليا أن لعنة أصابت معشر الفنانين من يوم تولي السيسي الحكم .

  3. لعنة الله عليكم يا معشر الفنانين أفسدتم اجيال كامله بافلامكم الهابطه المنحطة ولا زلتم في طغيانكم وعهركم مستمرين لعنة الله عليكم.

  4. الله يغفر له ويغفر لامواتنا جميعا و يرحمنا جميعا يارب … ما عليش سامحوها الصدمه خلتها تقول كل ما يخطر ببالها بدون انتقاء الفاظها و طبعا استغفر الله لله الامر من قبل ومن بعد ولله ما اعطى وما اخذ وانا لله وانا اليه راجعون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *