نشر تركي السدحان ابن الفنان الكوميدي السعودي عبد الله السدحان تغريدة عبر فيها عن رأيه في توزيع الفتيات لوجبات إفطار على الصائمين في الطرق والشوارع.
وقال تركي السدحان في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: “مايصير حتى البنات افطار صائم انثبري في بيتك ابرك لك”. وأرفق السدحان في تغريدته مقطع فيديو لفتيات يحملن وجبات إفطار صائم ويقدمنها لقائدي المركبات بأحد شوارع منطقة تبوك.

https://www.youtube.com/watch?v=cZI4b9mZTC8

#إفطار_صائم
مايصيرحتى البنات افطارصائم انثبري في بيتك ابرك لك

تركي السدحان (@t_sd7n) ٢٦ يونيو، ٢٠١٦

وأضاف تركي السدحان في تغريدة أخرى على حسابه بتويتر : هذا افطار قائم به الرجال فقط مهوب معالجة جرحى حروب”.

#إفطار_صائم
هذا افطار قائم به الرجال فقط مهوب معالجة جرحى حروب

تركي السدحان (@t_sd7n) ٢٦ يونيو، ٢٠١٦

ولاقت تغريدة السدحان تفاعل واسع وردود فعل متباينة من المغردين فاتفق معه البعض الذين رأوا أن الأفضل للفتيات المشاركة في أعمال خيرية من منزلها وأن الرجال يستطيعون الإنابة عنهن في هذا الموقف وهم الأفضل شرعيًا وإجتماعياً بتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين في الشوارع.
وعلى جانب أخر هاجم جمهور ثان من المغردين تركي السدحان ورأيه الذين اختلفوا معه كليًا مؤكدين أن الفتيات لابد أن يشاركن في تنمية المجتمع وأنشطته بجميع صورها كما اتهمه بعضهم بالعنصرية ضد المرأة.
وفي سياق متصل قارن بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي المخالفين لتركي السدحان رأيه واتهموه بالتحيذ للرجال مواقف أبيه وتمثيله أمام الفنانات في رمضان وفى كل الأوقات مستنكرين أن يهاجم تركي الفتيات بأسلوب شديد اللهجة في حين أباه دائم الإختلاط مع الفنانات وبغرص التمثيل وليس فعل أنشطة إنسانية أو إجتماعية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *