علق الإعلامي المصري أحمد موسى على هزيمة منتخب الإمارات من منتخب قطر برباعية نظيفة ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا، قائلا إنه كان يتمنى فوز منتخب الإمارات اليوم، مشيرا إلى أن اللقاء بين الفريقين لم يكن له علاقة بكرة القدم، والمنتخب القطري نجح في سرقة اللقاء على حد قوله.

وأضاف “موسى”، خلال تقديمه برنامج “على مسؤوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، مساء الثلاثاء، أن “كان في غل كبير من اللاعيبة والاستوديو التحليلي، وعشان نبقى واضحين الإمارات ملاعبتش منتخب عربي النهاردة معظم اللاعيبة مجنسة.. وأنا هشجع اليابان في النهائي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. تُسمون انفُسكم بالدوله العظيمه وتقولون قطر عباره عن دُويله والمُشكله انت وجميع اعلامكُم وحكومتكُم وفئه كبيره من الشعب شاغلين بالكُكم كثيراً بقطر والمُشكله الاكبر ان قطر حكومتاً وشعباً لم يذكروكم لا بخير ولا بشر
    اما عن مُنتخب قطر فهو عاملك لكم حرقه كبيره انتُم وباقي العصابه المُربعه
    نعم قطر ليس المُنتخب الاقوى لكن الله نصرهم على دول الشر بنتائج مُذله

  2. طول عمر الحكومات تختلف وتتصافى ، ولو “تسلَم” أي أزمه من المؤججين ومن المصطادين في الماء العكر ممن لا شأن لهم بها لانحصرت ضمن نطاق الحكومات والمقربين منهم .

    1. يا ريتك تبطلي فلسفه كذابـه وتتركي عنكِ هالهتوره
      الشيخ سلمان العوده قال مثل كلامه واين هو الان ؟
      حكومة بلدك ما تعرف خليجنا واحد ولا اهل ولا نسب , انتو حكومه التخـلف عندكم ضارب وواصل لبعيد والدليل خاشقجي الي انتي وامثالك من السعوديين ما تجرئو يقولو كلمة حق واحده بحق رجُل تقطع بأمر من بغـل لانه انتقد شيء من الحُريات
      الظاهر امثالك اصبحو عبيد لدرجة لا يرون الحق بل يرونه باطل
      الله يزيدك من تخـلف ومن استعباد

      1. سأتغاضى عن الأسلوب واتحدث بشكل مباشر …..
        بالنسبه لجزئية الحكومه التي لاترى بالوحده فقد ذكرت ذلك ، بمعنى ..
        نحن الشعوب الخليجيه لا شأن لنا بخلاف الحكومات التي ترتكز بشكل كبير على مصالحها ، بس انت وهذا المذيع وأمثالكم اطلعوا منها وهي تعمر .

        اما عن قضية خاشقجي رحمه الله ، وهي الممسك الوحيد اللي ماصدقتوا تمسكوه على الحكومه السعوديه ، فإن كانت تركيا _التي تستمد منها الجزيره جزء من أخبارها وتضيف طبعاً عليها الكثير من الأكاذيب والتي تتلقفونها أنتم بدوركم _ تقول انهم لايعلمون ماذا حل بجثة خاشقجي ومن الذي أمر بقتله (لاقالت حكومه سعوديه ولا الأمير محمد بن سلمان ) يعني التسجيلات والأدله والبراهين التي صدعت بها رؤوسنا جميعها أكاذيب انطلت على المغفلين .

        ثم هل يفترض بنا أن نصدق كل من هب ودب ومن غير دليل أو نعتبر عبيد ؟!
        ان كان كذلك فلا بأس سموها عبوديه سموها ماشئتم ، وقد قلتها سابقاً انتقاد حكومة بلدي شرف لن تناله هذه الجريده وقرائها !! فلا شأن لكم _من الآخر _ ولا أهتم لآرائكم .

        أما عن “حكومة التخلف ” فأعرف لك حكومة ذل وخيانه وخسه تعزي مغتصب أرضها وقاتل شعبها وتضع يدها في يده ، رغم هذا اكتفى (بعض) شعبها بالتنديد والشجب والإستنكار حالها كحال الشعوب الأخرى رغم فداحة جرمهم ، وما زالت جاثمه على قلوبهم ، مع ذلك لم نعمم صفات هذه الحكومه على شعبهم المغلوب على أمره (كما يبدو) فهم في الأخير أدرى بوضعهم وما فيه منفعه لهم.

        1. انتي
          بمعنى ..
          نحن الشعوب الخليجيه لا شأن لنا بخلاف الحكومات التي ترتكز بشكل كبير
          =====
          والنـعل التي ترامت على منتخب قطر بأرض الملعب ! اليس شعب الاماراتي من رماها ؟؟؟
          =====
          انتي
          بس انت وهذا المذيع وأمثالكم اطلعوا منها وهي تعمر .
          =====
          انا مو بين حدود بلدك وحدود قطر وعامل فتنه بينهم وارش ملح وفلفل !!
          يا ام عقل مُتحجر !!
          ====
          انتي
          فإن كانت تركيا _التي تستمد منها الجزيره جزء من أخبارها وتضيف طبعاً عليها الكثير من الأكاذيب والتي تتلقفونها أنتم بدوركم _ تقول انهم لايعلمون ماذا حل بجثة خاشقجي ومن الذي أمر بقتله (لاقالت حكومه سعوديه ولا الأمير محمد بن سلمان )
          ====
          ان كان هذا رئيك فأنتي لستي مُغـيبه فقط بل مُتوفيه , لكن انتي تعرفين انكِ تكذبـين بل مُتأكده , الا يكفيكي روايات سفير بلدك بتركيا كيفانكر ثم اعترف , اخجلي قليلاً فقط واحترمي عقول الناس , لا تعتقدي انك تُكلمين وافد ببلدك تملين عليه ارائك بالعافيه !!
          =====
          انتي
          فأعرف لك حكومة ذل وخيانه وخسه تعزي مغتصب أرضها وقاتل شعبها وتضع يدها في يده
          ====
          هذا كلامي قبل ما امثالك تدخل هذه الجريده وعندي ما اُزيد عليه .
          ==============================
          الان اسمعي كلامي انا
          أقسم بالله لو اردت لنشرت لكي فضائح بلدك من خـسه ونذالـله وحقـاره التي فاحت بأغلب دول العربيه المُسلمه بدايتاً بفلسطين والعراق وسوريا واليمن وليبيا وبكُل بلد حل بهِ دمار وقتل ودماء تبعثرت
          يشهد الله ان بلدك وحكومة بلدك بشيوخها وملوكها على مر التاريخ جلبو العار للامه العربيه والاسلاميه خاصه لخدمة امريكا واسرائيل لا احد يستطيع احد ان يفعل ما فعلوه ناهيكي عن بعض شعب بلدك ما يفعله من تـخلف وزنـا وسكـر وعربـده بجميع دول العالم
          احترامي للاخوه السعوديين هُنا وان اختلفنا معهم سياسياً لكن امثالك من المُغيبـين المُزورين للحقائق بكُل شيء
          اشمئزيت من كلامك المُغـفل
          امثالك لا تُناقش
          والايام القادمه ستُثبت لكي مدى خسـة حكومة بلدك فهُم على درب الحـقاره يمشون وبسُرعه فائقه تستحق كُل الاحتـقار
          اعتذر من مالك واحمد ولا اعنيكم بما كتبت واحترامي لامثالكم

        2. أمثالك لا يناقشون …
          حقيقه أتفق تماماً مع هذه الجزئيه من كلامك خاصةً من يأتي ويناقشني في أمور مسلّم بها بالنسبة لي ، فقناعاتي لا تتزحزح بسهوله ولا يزحزحها (مين ماكان ).!

          بالنسبه لما حدث من الجماهير الإماراتيه ، فهذا ما قصدته في تعليقاتي السابقه ، من تسبب بشحن هذه النفوس ضد بعضها إلا المؤججين كما أسلفت والمصطادين في الماء العكر .
          يأتي مرتزق ويغرد(على سبيل المثال) بمدح هذا الحاكم وشتم الحاكم الآخر ، ويأتي شعب الحاكم الآخر ويقوم بشتم هذا الحاكم و”تقبس ” بين الشعوب بسبب شخص لا علاقة له من قريب أو بعيد .ولا ننكر ان هناك من إعلاميينا واعلامييهم من يقوم بهذا الفعل ولكنهم قله، ومعظم أفعالهم ماهي الا ردات فعل تزول سريعا بالكلمه الطيبه(بعضهم) على عكس المرتزق !

          أما مايفعله بعض شباب بلدي فلا ننكر هذا ، وكما يقال كل بيت وفيه حمام (أجل الله القراء) والسعوديين حالهم كحال الشعوب الأخرى فيهم الصالح والطالح نسأل الله الهدايه لهم وللجميع .
          الفرق هنا ان الشعوب الأخرى مكتفين ذاتياً بالفساد وهؤلاء البعض يبحثون عن الفساد خارجياً _مع عدم انكار وجوده داخلياً ولو بنسبه محدوده _ لذلك الأضواء تكون مسلطه عليهم بشكل أكبر .
          ولكن الحق يقال تظل شريحه كبيره من الشباب السعودي من أكثر الشباب على المستوى العربي مراقبه لله في أقوالهم وأفعالهم وأكثرهم غيره على حدود الله ، ولو أن شهادتي فيهم مجروحه ولكنها الحقيقه .
          هذه النقاط فقط التي شدتني في تعليقك وأردت الرد عليها ، أما بقية النقاط فالجدال فيها عقيم .
          انتهى

  3. هذا كبير المعـــرصين بوق من أبواق النفاق
    هذا الأبله نوعية من النوعيات التي تؤيد الخسيسي فرعون مصر الأخير
    لم ينجح الخسيسي ويستمر إلا بسب هذه النوعيات السفيهه وما أكثرهم في مصر
    ولم يكن ينطق بحرف إلا بعد أعطاء الإشارة الخضراء من الرئاسة والسماح له أن يهين ويسب في دولة عربية اسلاميه شقيقه
    .
    ما يحدث هي مهزله ….ولو أعطى أمير قطر شوال أو كيس رز للخسيسي
    لأصبح أمير قطر هو الخليفة عمر بن الخطاب وأشاد به الأعلام المصري وجعلوه فوق رؤسهم ويفتخرون بعروبته
    .
    أخيرا
    أعلن عن جائزة مقدارها 5000000* خمسة مليون سولار ( أكبر من الدولار )
    لمن يأيتني بقفا هذا الفسل الأهبل

  4. لو لعبت الإمارات ضد الشيطان لشجعنا الشيطان من باب ليس حُباً بعلي و لكن كُرهاً بمُعاوية…… نذالة أبناء زايد و صهينتهم فاقت الحدود ! كما أنهم تناسوا بناء الإنسان و هُم يبنون الأبراج و الدليل رمي مُشجعيهم الأحذية على الفريق القطري ! أما هذا الموسى فطالما هو وجه للإعلام المصري سنبقى نرى مصر في خطر !
    !!

  5. لا أتفق مع ما جاء به وقاله هذا المذيع.. فقطر هى دولة عربية وموقعة على ميثاق جامعة الدول العربية.. إختلافنا مع النظام الحاكم القطري لا يعطينا الحق ولا يجعلنا نحكم عليها بعدم عروبيتها..

  6. أشاطرك الرّأي فيما قلته سنفورة ?
    أما المعتوه المنافق أحمد موسى فمرفوع عنه القلم !!!

  7. الف مبروك قطر فوز البطوله
    تستاهلون وما التوفيق الا من الله وحده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *