حلت الإعلامية السعودية لجين عمران بمدينة مراكش في المغرب حيث استقبلها الشاعر الإماراتي مانع سعيد العتيبة بحفاوة في منزله.

ونشرت لجين عبر حسابها مقاطع فيديو تظهر ترحيب الدكتور وعائلته بها بالورد والحليب والتمر وبأهازيج مراكشية بالاضافة الى استقبال البنات المغربيات لها في تجوالها في مراكش.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫114 تعليق

  1. الله على الاجنبي وخصوصا عندما يهتك الاعراض بالاجنبي ههههههه

  2. لا تتعبي نفسك مجنونين اتينا لك بما يقول حبيبك الاجنبي …. هل هذا ماتبحثين عنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتي من بدا ياعجوز النار وفي حوزتنا الكثير ان لم تكفي سمومك عنا ….فعلا صرنا نشعر بالغثيان من تعليقاتك الوسخة مثلك و هذا هو دواءك هههههههه صرتي لا ترتاحين الا اذا شتمنا اهل ابوك ههههههه

    1. انظري ماذا يقول حبيبك الاجنبي ههههههه ياعنصرية وبقنواتهم كذلك قبح الله وجهك يا عنصرية بسببك كرهنا بلدك يا عانس ….. كرهناك لكرهك لنا ولعنصريتك و لكذبك ولنفاقك ……. الله يلعنك ياشيطانة يا فتانة مثلك مثل الكاهنة ملكة الامازيغ المتحولة جنسيا

  3. مـــــريـــــم مجدولين
    May 7, 2017 at 2:37 pm
    و أخيرا بورك للإنسان الأجنبي الغـــربي في فكره و ثقافته و رجاحة عقله و تسامحه و تعايشه و محبته و حماه الله من الارهاب العروبي.

    ههههههههههههههههههههههههه
    انظري الى سبدك الاجنبي حماه الله ماذا يقول عنك يا ذليلة ههههههه ليست لكي الجراة لنشر ما يقوله سيدك الاجنبي ههههههه

  4. طبيب فرنسي يُصور المغرب بأنه ماخور لدعارة الخليجيين.
    ————————————————————-
    سرد طبيب المشاهير بالعالم، (فيليب سيو)، بعض ما شاهده في قصر الامير الاماراتى مانع سعيد العتيبة بمراكش ، ، حيث كان محفوفا بعشرات الفتيات المغربيات اللائي يقضين معه الليالي الحمراء، وذلك في مشاهد “سوريالية” تتسم بالبذخ وأجواء غرائبية.

    الحديث عن عاهرات المغرب جاء في حلقة أمس الأحد من برنامج “تيري أرديسون”، تقدمه قناة “كنال بلوس” الفرنسية، عندما استضاف طبيب الشخصيات الشهيرة، فيليب سيو، للكشف عن أهم محاور كتابه الجديد “أقاويل مجنونة”، وضع فيها أسرار بعض المشاهير الذين عالجهم.

    وتحدث طبيب المشاهير الفرنسي في كتابه عن قصته مع لإماراتي مانع سعيد العتيبة في قصره الفخم بمراكش، حيث استدعاه للكشف عن صحته، حيث قدمه للقارئ بشكل ساخر، مبرزا أنه وجد لديه زهاء 60 فتاة مغربية شبه عاريات، ويرقصن بشكل ماجن في حضرة

    المذيع سأل الطبيب سؤالا يُشتم فيه شيء من الخبث “ما الذي يفعله الامير الاماراتى في المغرب ، ليجيبه طبيب المشاهير قائلا “هذا الأمير كان موسوعة مَرَضية لوحده من فرط الأمراض التي تلازمه”، قبل أن يوضح أن الأمير يتواجد بالمغرب من أجل الاستمتاع باالمغربيات.

    ويسترسل الطبيب في شهادته “سكرتير الملياردير الاماراتى طلب مني اختيار إحدى الفتيات من أجل المتعة، باعتبار أن ذلك يعد من قواعد الضيافة بالنسبة لمثل هذه الشخصيات”، متابعا بأنه “في الخليج العربى كل من يزر المغرب سمعته سيئة” وفق تعبيره.

    ووصف الطبيب في كتابه، الذي كان يتلو مقدم البرنامج فقرات منه، بعض أجزاء القصر الفخم للأمير الخليجى ، ومن ذلك قاعة كبيرة تشبه قاعة الحفلات موجودة تحت الأرض في القصر، مشيرا إلى أنه لاحظ تواجد “جوز الكاجو” بوفرة، لكنه ليس بالكمية الكبيرة لحبات الفياغرا وسياليس.

    واستطرد الطبيب، الذي اشتغل في المستشفى الأمريكي في “نويي” بفرنسا، بأنه في تلك القاعة الرحبة تفاجأ في الثالثة فجرا بدخول عشرات الفتيات دفعة واحدة، وذلك في أجواء موسيقية شرقية راقصة، وأمامهن يجلس الأمير الخليجى يتفحص أجساد الفتيات المغربيات.
    https://www.youtube.com/watch?v=VLbtlxZ-DOo

  5. لااعرف ماعلاقة الخليجيين في الصراع بينكم وبين اهل المغرب
    الدكتور مانع متزوج مغربيه وعنده اولاد من زوجته المغربيه

    1. احمد البربرية السبب هي من تسبب في شتم للخليجيين والعرب عامتا بعنصريتها هي من تفتح الباب للعراك و المناقشات مثل هذه ……. لا احد يعترض على مدحها لبلدها وحبها له لكن كلامها داءما عنصري و هجومي بسبب وبدون والمضحك انها تقول انها لاتدري كيف تتورط في العراكات…..

      1. مرحبا اخ يوسف
        فعلا مريم زودتها لكن التعميم غير صحيح فهناك امازيغ يكرهون العرب فعلا مثل مريم وهناك امازيغ معتدلين
        هي تسب كل العرب بجهالة واقترح ان لانسب كل الامازيغ والشي الاخر اتمنى ان نبتعد عن القضايا الخاصة بالاخلاق فالكل خير وبركة والخير والشر موجود في كل مكان
        تحياتي لك

        1. اخ احمد البربرية من لمح للدعارة نحن فقط ردينا على كلامها واتينا لها بالدليل مايقوله اسيادها الاجانب الذين تعبدهم عنها هههههههههههههه و لانها صريحة وتحب الصراحة صارحناها ولم نتهم احدا في شرفه هذه شهادات حية من اجانب نحن ننقلها فقط كما نقلت هي عن العرب في بلدها ……


  6. انظري الى شهادة اسيادك الاجنبيين ياعنصرية هههههه شو رايك ههههه؟؟؟؟


  7. اين هي البربرية مجنونين لترى الانسان الاجنبي وماذا يفعل في بلدها ؟؟؟؟ لما لا تصارحي نفسك بالحقيقة المرة وتخرسي كي لا نحرجك …. مخبية وتقرا وتتحسر على حالها ههههههه قال شابينغ قال هههههههههههه يا جوعانة


  8. شهادات حية عن بيدوفيل امريكي
    الانسان الاجنبي يا مريم ههههههه الله يلعنك يا كذابة

  9. ليس هناك اجمل من الصراحة يا مريم ياصريحة هههههه اليس هذا شعارك ؟؟؟؟؟؟ لقد كنا صريحيين معك اليوم يا صريحة وقلنا مالاتريدين قوله عن سيدك الانسان الاجنبي ههههههه وانتي من جنيتي على نفسك ومن بدا ياعجوز النار هههههه يافتانة

    1. صحيح كلامك عن عانس السؤ الفاسقه لعنة الله عليها العرب اشرف منها ومن الذي خلفوها ومريم ماجدولين ابحث لها عن فاجر زاني معتدي سكار وستدافع عنه بدمها وجسمها بقوة

  10. مـــــريـــــم مجدولين………………..ريحي قاعك شوية من الزوخ و الكدب …………………المغاربة شئتي ام ابيتي سمعتهم في الوحل ………….دعارة شدود شعودة و نميمة ههههه اي صفة قبيحة تخطر على بالك موجودة في المغرب

  11. ahmed
    May 7, 2017 at 11:25 pm
    الاحترام وكل الاحترام للأخوات المغربيات المحترمات بنورت
    اللواتى غير مشتركات في هذا الحوار.. وليس لهن تعليق في هذه الصفحه.

  12. مش فاهم كلي ما خش للجريدة بلاقيها مولعة بسبب مريم ويا إما موضوع ديني وهي السبب في توليعها يا إما موضوع عن العرب والامزيغ هههههه… طب يا مريم ليه كلي ده سيبي الناس في حالهم يسبوك في حالك ،،، انا مش بدافع على حد ولا عايزك تبطلي تقولي رأيك لكن قوليه باحترام وما تتجاوزيه الحدود عشان محدش يفتح بقه ويرد عليكي بنفس الأسلوب ……
    بنصحك تبعدي عن المواضيع الدينية وعن العرق و تقولي رأيك باحترام وبلاش اسلوبك المستفز ده ، انتي مش شايفة استفزازك لغيرك جاب نتيجة عكسية ازاي؟؟؟؟؟ انا شايف أنه مافيش حدي بيعتدي بالكلام على الامزيغ الا لما بتستفزيهم وماحدش بيجيب سيرتهم بالسوء الا لما بتبتدي انتي بالاستفزاز طب ليه كلي ده؟؟؟،،، بصراحة يامريم انتي زودتيها قوييييييي و عايزة الناس تسكت لك ؟؟؟؟؟؟؟ طب لو عايزة تقولي الي انتي عايزاه سيبيهم يقولوا الي عايزينه همه كمان ،ولا ايه يامريم؟؟؟؟؟؟ انا بنصحك ك أخ بلاش الأسلوب ده لأنه مابيجيش من وراه غير الشر ليكي ولبدك وبنات بلدك وانتي بسببك…..
    انشري فيديوهات عن بلدك وامدحيها زي ماانتي عايزة محدش حايشك لكن حاولي ماتسببيش في مشاكل بين البلدان وبين المعلقين
    تحياتي للجميع… وصلوا ع النبي

  13. ههههههههههه الله يعفو عليكم لازم تبحثوا عن شي يملي فراغكم مستحيل تكونوا انتو ناس عاديين ,,,مرحبا و مرحبتين لجين عمران ?انستي و شرفتي ?

  14. هههههههههههههههههههه على اساس اللي تدافعي عليها فراغها مملوء وعلى اساس هي عادية و كلها براءة والمعلقين اللي ظالمينها ههههههه انتي عمياء او تتعامي

  15. و للصعاليك الجزائريين أقول نحن في المغرب نعترف بوجود بيوت رذيلة وتكتب الصحف عنها، و لكن أنتم تلعبون دور الذين يعيشون في الدينة الفاضلة و هذا لكم.

  16. و للكاميكاز الجزائري الصعلوك هذا لك كذلك، اسمع ماذا يقولون المهنة الأقدم في العالم بما فيها الجزائر ، نحن على الاقل نعترف و لا نختبئ وراء أصبعنا الدور و الباقي على من يدعي أن بلاده بلاد ملائكة.
    https://www.youtube.com/watch?v=ikhkKG3d7Ls

  17. العين بالعين و السن بالسن و البادئ أظلم و هذا كذلك هدية مني لكم

  18. و لمن يدعي أن بلده بلد ثوار و ثوريات و تضحيات و هالخرابيط و بلد ملائكة و عفة فقط إليه هذا أيضا و أكرر المغاربة على الاقل يعترفون بما يوجد لديهم و لا يختبؤون وراء أصبعم لكن الدور و الباقي على من يدعي علينا الفضيلة.

  19. أعترف بأني لم أكن أحب هذا الأسلوب و أقول ستر المسلم واجب علي و لكن أجبرتموني و البادئ أظلم إليكم هذا أيضا عن الخيانة الزوجية و من الآن و صاعدا اقفلوا أفواهكم النتنة الصعاليكية يا من تريدون تقسيم بلدي، و عاشر مليون مرة أقول نحن في المغرب نعترف و لا ننكر لكن العيب على الذين ينكرون و يدعون الفضيلة و أنهم ثوار و هالخرابيط كلها.

  20. كنت أنتقد بشدة و أتهجم أحيانا و أعترف أني أحيانا أنتقد بشراسة و لكن عمري ما حبيت أسلوب إنزال الفيديوهات الفاضحة أما و أن البعض بدأ بها فمرحبا.
    https://www.youtube.com/watch?v=iUt_cz9cl_o

  21. فيديو من قناة الآن لاغتصاب الأطفال في الجزائر.

  22. مثل ما قلت سابقا لم اكن أحب إنزال مثل هذه الفيديوهات عن اي بلد عربي أو غير عربي لأن ستر الانسان كنت أراه واجبا علي و لكن مادام بعض القوم يدعون الفضيلة لهم وحدهم و يرمون باقي الناس بالرذائل فهاهو كل شيء مكشوف و ما أرسلته قليل جدا لأنه ورايا شغل الآن و لكن ما يوجد في الواقع أفظععععععععععععععع بكثير.

  23. في بداية تعليقي قارنت بين ما يقوله الاجنبي و ما يقوله العربي بعد زيارة المغرب و هو سؤال عادي جدا مع بعض الاستغراب و الاستفهام من اختلاف وجهات النظر فإذا بالصعاليك يهبون للشتم فكانت لهم هذه الصفعة و الصفعات جاية كمان كثير مستقبلا ان شاء الله و من يظن بأنه سيخنق صوت مريووووم يبقى واهم جربها الكثير من شي 5 سنوات ما نفعت فيستحسن الرضا بالواقع على قولة ابو وديع ارضى بالنصيب ترتاح بالحبيب و تعليقاتي هي قضاءكم و قدركم و العناد هو صفتي ورثتها أبا عن جد هههههه أموووووووووووت أنا في العناد.

  24. و بعض الصعاليك في الجزائر لم يحترموا المصريين إلا بعد أن بهدلتهم مصر في قنواتها بعد ماتش السودان المشهور و من يومها احترموا المصريين و يقولون لهم نحن إخوة فيه ناس هيك بتيجي بالخنق.

  25. و للمعلومة ، الجزائري أكثر شخص يكره العرب أول ما تكلمه يعتقد أنك عربي فيسب العرب و العروبة و يفتخر باللغة الفرنسية، و يشتم الي جاب العرب عندهم فلا تصدقون أنهم يحبون العروبة هؤلاء نحن من يعرف معدنهم مثيري الفتن و الساعين لتقسيم بلاد الناس قبح الله سعيهم.

  26. و الي اسمه ممدوح و يقول بأني أنا أولع موقع نورت هي ولعانة في العرب من حروب و بؤر توتر اقتتال طائفي و فتن و حروب مذهبية و أهلية و إرهاب و داعش و النصرة و من زمااااااااااااااااااااااان آآآآآوي مش محتاجين مريووووم تولعهم ولعانين خلقة من غيري أنا خخخخخخ

    1. الي اسمه ممدوح ماقالش حاجة تخليكي تزعلي اوي كدة….!!!!!!!!
      انا نصحتك ك أخ لكن ازاهر انك مش متعودة تردي باذب وده بالظبط الي مخلي الكل بيشتم فيكي وفي بلدك ……………..
      انتي يامريم هتتحملي ذنب الي بينشروه والي نشرتيه من قلة اذب في حق الناس وحق نفسك وحق بلدك وبنات بلدك وحق الاطفال الابرياء المغتصبين الي مالهومش ذنب الي انتي جايبة صورهم ولو هتقولي لي ديه مولعة من زمان هقولك ده برده بسببك ……..
      غالبا بسببك بتجيبي الكلام ليكي ولبدك …….اما مصر والجزائر الي كلي مرة تفكرينا فيهم عشان تولعيها تاني بينهم تصالحواو النفوس بتهدا لكن نفسك انتي مابتهداش وحقدك و خناقاتك مابتنتهيش وكلي ما النفوس تهدا بتيجي انتي تولعيها …. نابولي لي العرب والحرب والثورات هقولك وانتي مالك طلعينا من دماغك زي مالعرب مابجيبوش سيرة الامازغ !!!! نتحارب نقتل بعضنا نحب بعضنا نكره بعضنا انتي مالك ؟؟؟؟؟؟؟؟ ايه الي حشرك بينا ؟؟؟؟؟ خليكي في حالك ومشاكل بلدك مع العرب ماتحملناش ذنبها حلوها مابينكم و سيبي الناس في حالها …..
      انتي مش شايفة نتيجة طريقة كلامك كانت ايه ؟؟؟؟ فيديوهات وفضايح وكلام فاحش منك ومنهم
      بصراحة يا مريم ربنا يكون في عون الي هتكوني من نصيبه ….

  27. و حاجة أخيرة اي شيء تشتمو ا به المغرب نحن لا ننكر وجود بيوت مومسات و بائعات هوى و عربدة و ما بنختبيء وراء أصبعنا لكن عجبي على من يدس رأسه كالنعامة تحت التراب و عامل لي فيها أن بلده مدينة فاضلة أفلاطونية ترفرف فوقها فقط الملائكة بأجنحتها…و هذا الكلام الأخير يسري على كل العربان و العجم و أي حد في الدنيا و شكراااااا ………………..تم التبليغ.

  28. و إن ادعوا صعاليك الجزائر أن هؤلاء المومسات من المغرب لا تصدقونهم الحدود بيننا و بينهم مغلقة من 20 سنة و لا معاملات لا تجارية و لا اقتصادية و لا سياحية بيننا و بينهم، يعني هذا لحمهم الرخيص منهم و فيهم و بضاعتهم ترد إليهم يعني طلعتوا : رذائل و مجون و فسق و اغتصاب أطفال و مومسات عالميات و مخدرات و ملاهي و خمور و تقولون أنكم وحدكم المؤمنين و وحدكم من سيدخل الجنة و يقفل وراءه الباب. و بتوع ثورة و تضحيات و ثوار و بس و هالخرابيط التي أكلتوا بها عقل الناس حلاوة لكن أنا لن تأكلوا بعقلي حلاوة يا الحوالا خخخخ

  29. رحت و رجعت لأكي أهدي انور الشطيطحة و يوسف الجزائريان و كل صعلوك و صعلوكة موسطاشة جزائرية هذا الفيديو عن السحر و الشعوذة في الجزائر ههههه أنا راني كريمة و سخية معكم إلى آخر رمق.
    https://www.youtube.com/watch?v=_b430fbeIZg

  30. لماذا لا تنشر يا ناشر لا تخاف لا يفلح الساحر حيث أتى خخخخخ و كمان فيه شعوذة في باقي بلاد المشرق بس هم متسترين بعرف حكايات و رويات عن مشعوذين افارقة يشتغلون في السحر و الشعوذة في الخليج لأهل الخليج و في مصر للفنانات و لأهل مصر كمان و في كل بلدان العرب بدون استثناء و عاملين نفسهم ملايكة سيدخلون وحدهم الجنة و يغلقون الباب ورائهم.
    https://www.youtube.com/watch?v=05_WmwP7moQ

  31. بشهرنا هذا شعبان ترفع فيه أعمال المسلم وتعرض على الله عزوجل.

  32. عادي ,, لجين سيدة محترمة وامرأة عصرية والمغرب الشقيق بلد مضياف ورائع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *