حلت الإعلامية السعودية لجين عمران بمدينة مراكش في المغرب حيث استقبلها الشاعر الإماراتي مانع سعيد العتيبة بحفاوة في منزله.

ونشرت لجين عبر حسابها مقاطع فيديو تظهر ترحيب الدكتور وعائلته بها بالورد والحليب والتمر وبأهازيج مراكشية بالاضافة الى استقبال البنات المغربيات لها في تجوالها في مراكش.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫114 تعليق

  1. المغاربة معروفين بإكرام الضيف و حسن الضيافة و الترحاب و الكرم شائع عليهم و لكن غير محظوظين مع العرب فمهما أكرمت (((( الأخ ))) العربي سوف يعود لبلده و يذكر فقط سلبيات المغرب و سوف ينسى كل الأشياء الأخرى الجميلة و الرائعة التي عاشها بالمغرب ، ما بعرف ليش ما بيطمر في العرب الخير سبحان من خلقهم هيك!

    1. لا يا عانس السؤ يطمر فيهم
      انما انتي لا يكيفك ولا يملا عينك الا زاني ومغتصب اثيم ولا بد ان يكون سكار متعاطي مخدرات حتى يكيفك حق الكيف والا لما شتمتي امة عربيه كامله ودافعتي عن زان خمار

  2. لعنك الله يا كللبة عنصرية حقودة باباك رباكي على السم اوسسخ عربي يشرف
    اهلك وامك يا عانس النار

  3. مازال فمك النجس يتفوه بالقذارة التي تعيشين بها الله يعطيكي الخرس والعمى
    عجوزة النار اصبح يصيبنا القيء عندما نسمع بالمغرب من كلامك الحقود يا سمية
    موسطاشة تفو عليكي

    1. لا تتعب نفسك مع عانس السؤ مريم ماجدولين هي من حثاله تدافع عن اي سكار مغتصب ومتعاطي للمخدرات خاصه لو شكله حلو كما فعلت عندما دافعت عن المجرد وقالت ان الناس بتغار منه لانه حلو هههههه هي فاسقه فلا تتعب حالك من اجلها

  4. سوف أعقد مقارنة بين زيارة الإنسان الأجنبي للمغرب (أوربي أو أمريكي أو آسيوي أو أمريكي لاتيني أو حتى اليهودي)) و بين زيارة العربي للمغرب و سوف تلاحظون الفرق:

  5. الإنسان الأجنبي بعد زيارته للمغرب و عودته لبلده و جوابه عبى أسئلة قنوات بلده عن زيارته للمغرب كيف كانت هكذا يكون رده و جوابه:
    * الإنسان الأجنبي: المغرب بلد جميل طبيعته رائعة ، خلابة، جميلة تضاريسه متنوعة، تاريخه و قصوره تذكرك بقصص ألف ليلة و ليلة، أكله لذيذ أعجبني كثيرا و خاصة الطاجين و le couscous ، البناء و العمارة و الفسيفساء رائعة تجنن، الناس هناك بسطاء تلقائيون و طيبون يرحبون بالزائر و الضيف، زيهم التقليدي جميل جدا لقد اقتنيت جلابة و سلهام و طربوش من هناك و زوجتني اشترت قفطانا و حزاما، مراكش ساحرة روعة تهووووس، كل مدنه روووووعة، الطقس و المناخ معتدل جميل، زوجتي أعجبت بالحناء التي يضعونها على ايديهم، أحسننا بالأمان و الأمن هناك، أكيد سوف نكرر الزيارة لذلك البلد، لقد قضينا أوقاتا ممتعة لا تنسى أعدكم سوف أعود مرات كثيرة للمغرب…هذا وعد مني.

  6. طيب تعالوا للعربي عندما يزور المغرب ماذا سوف يقول عندما يعود بلده و يحكي لأصدقائه:
    المغرب بلد الفساد، بلد السحر و الشعوذة و المحتالين و الفقراء و المتسولين إنهم يهاجرون في قوارب في البحر هربا من بلدهم إلى اوربا، في المغرب لا تستغرب، البنات الجميلات كثيرات و لكن لباسهن فاضح و يملأن المراقص و الملاهي الليلية و الشواطئ بالمايوهات إلخ إلخ إلخ من الأسطوانة المصدية إياها التي مللناها من كثر ما سمعناها و كأنه ذلك العربي قد أتانا من المدينة الفاضلة الأفلاطونية و هو قد ترك في بلده الناس تعمل التسع و ذمتها و ما خفي أعظم و هو ليس أحسن حالا من الوضع الذي انتقده و لا بنات بلده ملائكة بأجنحة ترفرف فإحنا عارفين الي فيها و سامعين كثير بس ساكتين.

    1. انتي الرذيله بنفسها كل هواك واحد بيكون سكران ومتعاطي مخدرات وحلو كما تقولي يجعلك معه له حتى وانتي عجوز فاسق
      انتي عديمة شرف بجد والكل بنورت يعرف هكدا

  7. الخلاصة: لاحظوا الفرق بين التفكير الأجنبي و التفكير العربي، لترى أن التفكير الأجنبي ينظر للنصف المليء من الكأس و يرى الإيجابيات لأنه يدري أن السلبيات توجد بكل بلده بما في ذلك بلده، و لأنه شخص متفائل في حياته. بينما العربي ينظر للنصف الفارغ من الكأس و يركز على السلبيات و يتجاهل الإيجابيات و يعتقد أنه سوف يجد في الدنيا بلدا كامل مكمول فالكمال لله وحده، و ناسي أن بلده ليس كاملا بل بلده مليانة بلاوي متلتلة، و هذا دليل على تخلف عقلية العربي و تشاؤمه في الحياة . مهما سافر العربي و جال و صال الدنيا سيعيش و يموت متشائما و غير راضي عن نفسه و غير راضي على أي شيء .بس..
    يلاه انشررررررررر يا متفائل هههههههههههه

  8. الإنسان الأجنبي رأى كل ما هو جميل في المغرب لأنه أتى للجمال يبحث عنه فوجده ، و العربي جاء للفساد ووجده فكل شخص و ما يبحث عنه يلقاه هههههههههه

  9. أنور الجزائري ذكرت جريدة جزائرية أن 5000 بيت رذيلة توجد فقط في العاصمة الجزائرية لوحدها.

  10. الصحف الجزائرية تتحدث كل يوم عن بيوت رذيلة (5000 بيت رذيلة و فساد في الجزائر العاصمة لوحدها)) و اغتصاب أطفال و شواذ بالجزائر ناهيك عما يوجد بمارسيليا لوحدها. أنزل الفيديوهات و الا بلاش احتراما لمايا.

  11. بورك الإنسان الأجنبي الذي يرى الجمال بالمغرب فيأتي باحثا عنه و سحقا لكل عربي يبحث عن الرذيلة فيلقاها رغم أن بلده مليانة بها فليسوا ملائكة بأجنحة ترفرف كفاية ما نراه هنا في نورت من عري و انحلال العرب و فسقهم و فسادهم عيني عينك.

  12. الجزائري انور الشطيطحة صحفكم تحدثت عن 5000 بيت رذيلة فقط في العاصمة الجزائرية لوحدها دون ذكر ما يوجد في باقي المدن الجزائرية و طبعا الفضائح في مارسيليا الفرنسية و هناك بيوت رذيلة توجد أمام المدارس و الجامعات الجزائرية لتسهيل المهمة للطلبة ما بعرف هل هم طلاب علم أم طلاب رذيلة هههههاي أنزل الفيديوهات و الا لا؟ شو؟ لحد الآن أنا بس بحترم مايا. هي و بس. بس انا بقدر أنزل العجب العجاب عن كل بلد عروبي. اخلي كل لسان عروبي ينشف في فمه خخخخخخخخخخ

  13. كشف تقرير جديد أنجزته وزارة الصحة عن وجود ما يقارب 19 ألف عاملة جنس في مدن الرباط وأكادير وطنجة وفاس، احتلت خلاله العاصمة الإدارية الصدارة بـ7333 عاهرة.

    وأورد التقرير ذاته، بحسب الموقع المغاربي “هوفين بوست مغرب”، أن 2 في المائة فقط من بين 19 ألف عاملة جنس، متزوجات، فيما أغلبهن مطلقات أو أرامل، منقطعات عن الدراسة في مرحلة التعليم الإعدادي، مشيرا نفس التقرير إلى ان ما بين 50 و80 في المائة منهن يُعِلن أشخاصا آخرين.

    وصرحت نسبة 11.6 إلى 19.3 من المومسات اللواتي تم سؤالهن بأن أول اتصال جنسي لهن تم في سن ما قبل 14 سنة.

    وأكد التقرير ذاته أن واحدة من بين كل عاملة جنس صرحت بعدم قدرتها القيام بعمل آخر، فيها قالت رُبع المستجوَبات إنهن يستطعن مزاولة أي عمل مذر للمال.

    وفي سياق متصل، كشف التقرير أنه باستثناء مدينة فاس بنسبة 44 في المائة، فإن أغلب المُستجوَبات أكدن أنهن لا يستعن بوسطاء من أجل الوصول إلى زبناء، فيما 18 في المائة بأكادير والرباط، و35 في المائة بطنجة و43 بالرباط يضطرن للإتصال بوكالات أو وسطاء.

    التقرير ذاته أكد أيضا أن الأغلبية الساحقة من المُستجوبات صرحت بأنهن يُقمن علاقات جنسية في منازل الزبناء (مثال: أكادير 98 في المائة).

    وأكدت أغلب عاملات الجنس اللواتي شملهن البحث الميداني أنهن لا يستعملن العوازل الطبية إلا أحيانا، لدواعي عدم توفرها أو لامتناع الزبناء عن استعمالها، غير أن 58 في المائة من عاملات الجنس في مدينة طنجة أكدن العكس.

    ورغم عدم استعمال وسائل وقائية، فإن انتشار فيروس “السيدا” لازال منخفضا، حيث تم تسجيل أعلى نسبة في مدينة أكادير بـ5 في المائة فقط، يفيد التقرير.

    التقرير، أشار إلى أن أغلب الزبناء هم مغاربة يعيشون في المغرب، متبوعين بالمغاربة القاطنين خارج أرض الوطن، بنسبة تتراوح ما بين 1.2 و22 في المائة، ثم يليهم السياح الخليجيون بنسبة تتراوح ما بين 0.8 و 6 في المئة بحسب المناطق المغربية.

    أما في ما يخص الأثمان، فقد أكد التقرير أن التعريفة تتراوح ما بين 100إلى 500 درهم.

  14. مدينة مراكش تحصل على المركز الأول في قائمة مدن العالم الأكثر جذبا للسياح

  15. عندما اسمع أن هده المدينة المغربية هي 2 انظف مدينة في العالم *هنا انتهى الكلام*

  16. AKCHOUR — الجمال الحقيقي للمغرب — الحلقة 5 – The Real Beauty of Morocco

  17. BIN EL OUIDANE “Asaka” — الجمال الحقيقي للمغرب — الحلقة 2 – The Real Beauty of Morocco

  18. LES CASCADES D’OUZOUD — الجمال الحقيقي للمغرب — الحلقة 4 – The Real Beauty of Morocco

  19. مدينة إفران المغربية أجمل مدينة أفريقية أمازيغية

  20. هذه الجامعة بالذات لو لم أكن أنا مغربية و أعرف أنها في ايفران الأمازيغية المغربية الاعتقدت أنها في اسكتلندا أو ايرلندا ههه

  21. هناك مدن مغربية كثيرة جميلة زرتها و لكن ما تزال مريوووووم مقصرة في زيارة مدن أخرى و لكن سوف أزورها بإذن الله و رعايته ، أنا حيث يكون الجمال أكون 🙂

  22. Marrakech une ville de rêve. مراكش جنة فوق الأرض دائما بعيون الغــرب.. المدينة التي اختار ايف سان لوران ملك الموضة العالمية أن ينثر فيها رماد جثمانه دون غيرها
    https://www.youtube.com/watch?v=oJ1tV4pQssY

  23. سحر الطبيعة في مدينة شفشاون المغربية اقشور – راس الماء – Chefchaouen Rass El Ma – akchour

  24. يلاه يا ناشر بيكفي الآن عندي مشاوير شوبينغ، برجع و انشر فيديوهات ثانية عن غرام الاجانب بجمال المغرب يكفي الآن لأن هناك ناس عارفين نفسهم راح تجيهم جلطة من كل هالجمال و هم مساكين كالشاة الجرباء لا تزور أحد و لا يزورها أحد و نفسهم و منى عينهم لو دبانة فقط زارتهم و عادت لخرابتها و لكن حتى الدبانة مش معبراهم خخخخخخخخ و من يعتقد أنه سوف يسكت مريم عن إبداء رأيها فهو واهم فكان غيركم أشطرررررر أنا بنشف الريق أصلا لمن يريد أن يلاعبني و يخادعني خخخخ

    1. شوبينغ يا مشعوذة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااااه يتبطني لا استطيع مسك نفسي من الصحك ….انتي تضحكين على نفسك ولا على الزمن يا عانس !!!!!!! الحقي الهرمونات يا عجوز قال شولينغ قتل هههههههههههههههه مهما تكذبين وتتجملين وتحلمين ستظلي في نظرنا تلك العجوز المريضة التي فاتها القطر من كثر انشغالها بالعرب هههههههههههههههههههه ياعجوز يا بايرة نحن نؤدي لكي معروف عندما نرد عليك ونعبرك فلا احد يهتم لك في حياتك الخاصة لذلك انتي هنا تبحثين عن الاهتمام وعن من يرد عليك حتى ولو بشتيمة هههههههههههههههههههههههههه

      1. اه يابطني
        قال الشوبينغ قال
        الضحك
        تصحيح الاخطاء الاملاءية
        ههههههههههههه

  25. يقال بأن رئيس بلد مجاور قال ذات يوم عن بلده أنها كالشاة الجرباء لا تزور أحد و لا يزورها أحد، حبيبي الناشر انت بس ادعيلنا يحفظنا من الارهااااااب و الاقتتال الطائفي و التصفية العرقية و داعش و أخواتها و صراع المذاهب و التفجيرات أما باقي المشاكل فلها حل.

  26. أنا دايما ينصح الي بيظل يلاحق تعليقاتي ألا يفعل لأني بنشف الدم بالعروق و بجيب الجلطة فرحمة بهم بلا ما يلاحقوني و اتركوني هيك أقول كل شيء بأريحية هههههه و أنصحكم بالبابونج كثير بيهدي الاعصاب هههه

  27. أنا اليوم الأحد اجازتي و عطلتي ما في شغل واخذة راحتي في نورت هههه قولوا شو مستني الي اسمه محمد الخامس آآآه نسيت محمد السادس أن يعينني وزيرة للسياحة راح اجيب له 50 مليون سائح في السنة أكثر مما تدخل اسبانيا نفسها الي صارت هي كمان خايفة من جمال المغرب.
    تشاااااااااااااااااااااااو اشوفكم بالليل إن شاء الله إزا ما كان شي شاغلني.

  28. و أخيرا بورك للإنسان الأجنبي الغـــربي في فكره و ثقافته و رجاحة عقله و تسامحه و تعايشه و محبته و حماه الله من الارهاب العروبي.

  29. ههههه و الله ما سخيت سوف أنشر هذا الفيديو قبل الخروج ههههه
    فيلم رائع عن جمال المغرب ابهر رؤساء دول العالم و الحضور في COP22

    1. ههههههههههههخههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههنهههه
      انظروا ماذا نشرت البربرية مريم ….!!!!!! وشهد شاهد من اهلها ههههههه . الفيديو الذي ادهش العالم قالت ههههههههه الله يلعنك يا افعى جبتي الكلام لبلدك …..
      على فكرة مراكش كل سكانها بربر من عرق العنصرية مجنونين وهم بلداء واغبياء مثلها حيث نشرت فيديو عن الفساد مع الاجانب حبايبها من دون ان تدري ههههههه الا الناس المحترمة والشريفة طبعا هناك استتناءات نحن لسنا عنصريين مثلها لكن كما تدعي انها تقول الحقؤقة نحن ناتي لها بالحقيقة كذلك هههههه

  30. طبعا هذا الجمال لطبيعة المغرب و اصالته و عراقته غالبا موجه للإنسان الغربي الاجنبي الذي يفهم في الجمال أما العرب فلهم الاشياء الاخرى (………) أنتم عارفينها هما بيحبو هيك اشياء اكثر ههههه رغم أن بلدانهم تضرب تقلب بالرذيلة بس عاملين حالهم ملايكة علينا…و الاحصائيات من جرائدهم نفسها تكتب عن الفضائح التي تعج بها بلدانهم. يعني من ينتقدنا لا عندهم جمال طبيعي في بلدانهم و لا عفة أو أخلاق… لازين لا مجي بكري خخخخ

  31. و يا ريت الشاة الجرباء التي لا يزورها أحد و لا تزور أحد و هم عارفين من هم -هم الي مجاورينا هههه ينقطونا بسكاتهم لأنهم لا أحد معبرهم يروح لهم الناس خايفة منهم أصلا، بس لاعبين علينا دور الفضيلة و العفة و الأخلاق و هم للأخلاق فاقدين، فلا سياحة و لا جمال طبيعي موجود و لا عفة موجودة… يعني لا زين لا طاعة الوالدين خخخخخ
    باااااااااااااااااااااي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *