أطلقت الشركة المنتجة للجزء التاسع من مسلسل «باب الحارة»، الإعلان الدعائى الأول للعمل، والذي من المرتقب ان يعرض خلال شهر رمضان المبارك .

والمسلسل هو مشروع دأب المخرج بسام الملا على تبنيه منذ أن كان جنيناً، ومع ولادته في أجزائه الأولى استطاع أن يكرس نمطاً محدداً لمسلسلات البيئة الشامية قلّما حادت عنه الأعمال الشامية الأخرى حتى بات مع الأيام مرجعاً للكثير منها، واليوم يُعلن عن ولادة الجزء التاسع منه بعد مخاضات رافقت مسيرته منذ انطلاقته عام 2006.

ومع تعاقب الكتّاب والمخرجين عليه، كان هناك دائماً مايسترو يقف وراءه محدداً الرؤية وضابطاً للإيقاع ومحافظاً على وتيرة محددة بين أجزائه.

وعلى الرغم من كل ما رافقه من انتقادات تفاوت فيها رأي الشارع والنقاد معاً، خاصة أن أجزائه جاءت بمستويات مختلفة، استطاع هذا المسلسل الشامي أن يكون الأشهر على مر السنوات العشر الأخيرة، وحقق حضوراً عربياً قلّ نظيره في المواسم الرمضانية الماضية، وبات اسم «باب الحارة» علامة فارقة أينما حل.

الجزء التاسع من مسلسل «باب الحارة»، من إخراج ناجي طعمي، تأليف سليمان عبدالعزيز، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: عباس النوري، صباح الجزائري، زهير رمضان، مصطفى الخاني، أسعد فضة، عبدالهادي الصباغ، جمال قبش، شكران مرتجى، محمد خير الجراح، ميلاد يوسف، مصطفى سعد الدين، رنا أبيض، كندا حنا، روبين عيسى، الليث المفتي، محمد قنوع، أريج خضور، ريم نصر الدين، يزن السيد، وعلي كريم…

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الاجزاء الثلاثة الاولى بس مسلسل و البقية اكبر نكتة بتاريخ الدراما السورية…………….الصغار كبرو و لكبار ماتو هههههه

  2. سخافة وتهريج في اعادة أجمل الاختيارات في الدراما السورية تكون مسلسلات كاريس بشار او سلافة معمارة أما باب الحارة لا يعنيني

  3. تبنيه منذ أن كان جنيناً !!
    اليوم يُعلن عن ولادة الجزء التاسع منه بعد مخاضات رافقت مسيرته منذ انطلاقته عام 2006 !!
    =======
    والعام القادم ارحمونا قليلاً واعتبره عام الدوره الشهريه !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *