أثارت السعودية هند القحطاني غضب نشطاء سعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو مثير للجدل عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي..

وظهرت هند القحطاني بمقطع الفيديو وهي ترقص على انغام اغنية “اللي باعنا” للفنان اللبناني راغب علامة بينما كانت تركز على إبراز أماكن معينة من جسمها بشكل استعراضي وغير لائق ولا يتناسب مع ثقافة الشعب السعودي – كما وصفه البعض.

واستاء المتابعون من الفيديو الذي نشرته القحطاني معلقين” إنه يحتوي على إيحاءات جنسية مخالفة للمجتمع السعودي المحافظ “.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. أين الإثارة ولماذا الغضب ؟؟؟. ههههههههههههههههههههههههههههه
    البنت تؤدي فرض إيماني مدعوم بفتاوي شرعية هههههههههههههههههههههههههههه اعتمدت على احاديث السيدة عائشة او ما وضع على لسانها من كذابي بني أمية ، يجب ان تتقبلوا الآخر حتى لو كان يهز هز تزحلوقي من الي هو هههههههههههههههههههههههههههه البنت بتعمل بفتوى شرعية ، انتقدوا من اصدر الفتاوي المهيبة ومن كانت السبب بطريقة عرض احاديث اعتمدت عليها الفتوى .

  2. شي اثنين فيديوهات مثل هذ تنزلهم نورت عن الهز الايماني ، ههههههههههههههههههههههههههههههه والمعلم الرافضي يعلن تحوله الى الوهابية ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب الواحد لو صار وهابي شنو الإجراءات الي يجب ان يعملها ؟ يعني مثلا يهز والا يشلح ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه رجاء فهموني عن الطقوس الوهابية اكثر وأكثر ههههههههههههههههههههههههههههه يبدو الشغلة احلوت يا جدعان ههههههههههههههههههههههههههههههه مساكين الشيعة ما عدهم غير البكاء واللطم هههههههههههههههههههههههههههههه على مصائب الأمة ومقتل أولياء الله وهدم الدين ، ومع هذا ما خالصين هههههههههههههههههههههههههههه اما الوهابية هز تشلوحي تزحلوقي وبيقولون ان ثوابهم اكبر وأكبر هههههههههههههههههههههههههههههههههه وأنهم أهل هدى وفضيلة هههههههههههههههههههههههههه قبل الدخول وبعدو ههههههههههههههههههههههههههههههههه اروح اقرأ لي شي كلمتين نافعين احسن . أشوفكم على هز هههههههههههههههههههههههههههه اقصد عندما يتقاطع حنطوري مع شي طنبوري ههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *