ظهرت الفنانتان منى فاروق وشيما الحاج، المتهمتان في قضية الفيديو الإباحي المنسوب إلى البرلماني والمخرج المصري البارز خالد يوسف، للمرة الأولى منذ التحفظ عليهما واتخاذ النيابة قرارًا بحبسهما على ذمة القضية.

وبدت الفتاتان في عدة صور بحالة سيئة، وقد ظهر عليهما علامات الانهيار، بعد مرور أيام على الفضيحة، التي طالتهما، والتي استدعت محكمة مصرية حبسهما على ذمة القضية، لمدة 15 يومًا.
وخلال نزولهما من سيارة الترحيلات ودخولهما المحكمة للعرض على النيابة، حاولت الفتاتان إخفاء وجهيهما عن الأنظار وكاميرات المصورين.
وتسربت رغم ذلك بعض الصور لهما، حيث ارتدت شيما الحاج خلال ظهورها أمام نيابة مدينة نصر عباءة وحجابًا، فيما ارتدت منى فاروق سترة مع غطاء للرأس.
واستدعت النيابة، اليوم الإثنين، منى وشيما؛ لاستكمال التحقيقات معهما، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ“فضيحة الفيديوهات الجنسية“.
وأفاد مصدر قضائي، بأن النيابة استدعت الفنانتين؛ لمواجهتهما بفيديوهات جديدة، تسلمتها النيابة في إطار القضية نفسها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. واحد ما يعرف يعتبرهم ضحية والا جلاد ؟؟؟؟
    بلد في اكمله يمارس الاباحية بشكل او اخر ………..
    فعدد الراقصات في مصر اكثر من الشعب السعوعي هههههههههههههههههههههههههههههههه
    الرئيس السابق مرسي العياط زات نفسو هههههههههههههههههههههههههههههههه عندو فديو بيعمل فيه حركات اباحية هههههههههههههههههههههههههههههههههه وما في احد حاكمه على هذا الشي .
    يعني فديو لهؤلاء الممثلات قديم ويقولون انه فديو خاص مع زوجهم , وما هن الي طلعوه انما شخص غير معروف وبهذا التوقيت بالذات , فمحاكمتهم وحبسهم مهزلة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ثم هل بقى احد في كل الامة العربية يتابع فديوهات اباحية بعد صور سيقان رانيا يوسف التزحلوقية ؟؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههه يخرب بيتكم اذا لم تعفوا جميعكم او تستحوا او تنصفوا فاقلها ليكون ظلمكم بطريقة عادلة ولا تكيلوا الامور باكثر من مكيال .

  2. غدا صباحا راح انزل لمحكمة حقوق الانسان في لندن اقدم طلب بمحاكمة الحكومة المصرية لانها غير عادلة بظلمها
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يعني الفديو تبع الرئيس مرسي والي فيه حركات اباحية فاضحة بعدو شغال ودوار في البلد ولا حد كلمو هههههههههههههههههههههههههههههه او حاكمه عليه , وجايبين بنات صغار تحاكموهم , صحيح الي عملوه غلط , بس الغلط الاكبر عندما العدالة تطبق على ناس وناس ما حد يكلمها …….. طيب فلم مغربية اسمو الزين الي فيك شغال في كل الامة العربية , وممثلاته زاروا مصر , وكلينك ميريام , وهيفاء وهبي وووووووووو ولا حد حاكمهن وداخلين طالعين لمصر شمعنى هذه البنات ؟ امركم محير يا بتاع السوسو هههههههههههههههههههههههههههههه

  3. بقضية الفيديو الإباحي المفتعله شغل أعلام السيسى المصريين والرأي العام عن قضية تعديل الدستور وبقائه بالحكم للسنين القادمه.
    ولسه ياما فى الجراب يا حاوى.

  4. اول مرة اتفق مع جلمبو بجزء من كلامها
    مافعلته رانيا يوسف لا يقل اباحية عن ما فعلته هالبنتين
    و باقي الممثلات يسرا و الهام و ليلى علوي وافلامهم الاباحية اين انتم من هؤلاء
    من زمان الحكومات هي من تقود الاعلام و توزع الادوار على كيفها و قصة سعاد حسنى و شاهدة
    اه يا زمن

  5. اكيد تتفقين معاي ههههههههههههههههه بكل الي اقوله لاني احكي هههههههههههههههههههههههههه بضمير الامة العروبية كلها ههههههههههههههههههه
    ولهذا سميتي اسمك زهرة هههههههههههههههههههههههه لان ما في احد بالدنيا عنده زهرة الروائع الا انا هههههههههههههههههههههههههه كثيرين في العلن يعارضون شنو اقول لكن بينهم وبين نفسهم هههههههههههههههههههههههههههه يقولون صح الي اقوله …… يسعدني ويخليني ذخر للامة العربية المجيدة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *