ظهر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، بشكل علني للمرة الأولى منذ تنازلهما عن دورهما في العائلة الملكية البريطانية، في يناير الماضي.

وحضر هاري وميجان حفل توزيع جوائز صندوق إنديفور السنوي، في مانسيون هاوس، مساء أمس الخميس، حيث ارتدى هاري، بدلة، فيما ظهرت ميجان في ثوب أزرق لامع من فيكتوريا بيكهام.

وقدم كل من هاري وميجان، جائزة خلال الحفل، الذى استضافه “جي جي تشالمرز”، الحائز على جائزة ألعاب Invictus السابقة، فيما ألقى الدوق خطابًا قصيرًا، بينما يقوم الزوجان بتنفيذ ارتباطاتهما النهائية قبل أن يتراجعوا بصفتهم كبار أفراد العائلة المالكة فى 31 مارس.

ومن المقرر أن يحضر الزوجان هاري وميجان مهرجان موسيقى مونتباتن، يوم السبت، بينما تحتفل ميجان ماركل باليوم العالمي للمرأة يوم الأحد القادم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ارحموا عزيز قوم ذل ههههههههههههههههههههههههه
    وقع شعره وصار اقرع وضعفان هههههههههههههههههههههه هذه الأمريكية عملت فيه العمايل المسكين هههههههههههههههههههههه حالته صارت تقطع القلب ههههههههههههههههههههههه يقطع النوكاح وسنينو ههههههههههههههههههههههههههه إذا هذا اخره هههههههههههههههههههههههه يعني كان لازم تتزوج عبر المحيط ؟؟ شنو فيهم الامازيغيات ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه بينهم وبين جبل طارق الي هو ارض بريطانية خمس دقائق سباحة لا اكثر ههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *