بعد انتشار صورها مع النجم عمرو دياب والضجة التي اثيرت حول زواجهما، يبدو أن الفنانة المصرية دينا الشربيني تستمع بعطلتها الصيفية في اليونان.
وانتشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو التقطته بنفسها ومجموعة من الصور التي اختارت أن تكون فيها باطلالة جريئة تشبه ملابس البحر من قطعتين، وتركت شعرها على طبيعته “كيرلي” واستلقت بين الاعشاب بطريقة عفوية، نالت اعجاب الالاف من متابعيها، إلا ان توقيت نشر الصور جعلها عرضة للانتقاد والتعليق من قبل عشاق النجم المصري.zeina ashour m

واعتبر العديد من المتابعين أن جلسة التصوير بالمايو جاءت للردّ على صورة زوجة “الهضبة” زينة عاشور والتي نشرت قبل أيام صورتها بالمايو في حمام السباحة، وكانت تستمتع بالبحر والشمس وعلقت عليها: “الحياة جميلة”.

ولم تكتف الشربيني بأن يكون الردّ بالملابس فقط، بل اختارت كريم نور، المصور الخاص لألبوم عمرو دياب الجديد، ليقوم بتصوير تلك الجلسة، الامر الذي وصفة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ“كيد النساء” و”الغيرة الواضحة”.
يذكر أن النجم المصري نشر أخيراً أغنية بعنوان “ده لو تساب” أثار من خلالها ضجة كبيرة وذلك لتشويق جمهوره قبل أيام من طرح ألبومه الجديد والذي سيحمل اسم “كل حياتي”.

المصدر: lahamag.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

vetogate.com : نسرين أمين بشعر أشقر.. ونشطاء: شبه زينة عاشور

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *