علقت الفنانة وعد على الانتقادات التي تعرضت لها عقب احتضانها الشاب الفائز في برنامج اكتشاف المواهب ”نجم السعودية“ ، باعتبارها عضو لجنة تحكيم، موضحة أن ردة الفعل طبيعية لأنها تعتبره ابنها.

ووصفت وعد منتقديها بأعداء النجاح، مضيفة ”لكل فنان ناجح مجموعة من الناس تحاول تشويه صورته أو تعمل على تضخيم الأمور من أجل تحقيق شهرة من وراء مهاجمتها لهذا المشهور“، مؤكدة أنها لا تعير اهتمامًا لمثل هذه النوعية من الناس.
وقالت، في تصريحات تليفزيونية، إنها سبق وأن تعرضت للنصب مرتين أثناء محاولتها لاستثمار أموالها، حيث تعرضت للنصب في لبنان أثناء قيامها بعمل مصنع للمجوهرات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أسباب الهجرة متعددة فالبعض يهاجر بسبب الأوضاع المعيشية المتردية في بلده، والبعض الآخر يهاجر لكسب الرزق أو حتى للزواج إلى أخر القائمة التي يطول تفنيدها، كان الله في عون الجميع على غربتهم.

    لكن من بين أولئك المهاجرين شريحة من الناس الذين هجرواأوطانهم ليس بسبب الظروف التي ذكرتها أعلاه وإنما لافتقارهم لحسّ الانتماء حيث يعتقدون أنهم أصحبوا أعلى شأناً من مواطنيهم فقط لأنهم يعيشون في بلدان أخرى .. هؤلاء الأشخاص عادة ينخرطون بسرعة بالمجتمع الجديد ويتبنون كل أفكاره ويتطبعون بطباع أهله فقط – وفقط – من أجل أن يُنظر لهم على أنهم من أهل ذلك البلد الجديد. مساكين لم يعلموا أنهم لا ولن يصبحوا جزءاً من المجتمع الجديد مهما فعلوا.

    هؤلاء الأشخاص يغضبون إذا ما عبّر شخص عن حبه لبلده ويعتبرونها إهانة مباشرة لهم لأنها تذكرهم بأنهم بلا انتماء.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *