التقطت وسائل إعلامية أمريكية، مقطع فيديو مؤثر يرصد اللحظات الأولى عند عودة السجينة أليس جونسون إلى أحضان عائلتها، والإفراج عنها وإطلاق سراحها، وذلك بعد أن أصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قراراً بتخفيف عقوبة السجن مدى الحياة عليها، بعد لقائه الأخير مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان في البيت الأبيض.

وبحسب مقطع الفيديو، الذي نشرته صحيفة دايلي ميل البريطانية، ظهرت جدة كيم كاردشيان، تتوسط أفراد عائلتها وأقاربها، الذين حضروا خصيصاً بباقات من الورود لاستقبالها في ولاية ألاباما الأمريكية، بعد ساعات من إعلان دونالد ترامب الإفراج عنها اليوم الأربعاء، خلال بيان نشره البيت الأبيض.

وأعربت كيم كارداشيان عن سعادتها بالقرار، حيث علقت عبر حسابها على تويتر بكلمات الشكر والتقدير لدونالد ترامب وكبير مستشاريه زوج ابنته إيفانكا ترامب جاريد كوشنر، الذين أظهرا تعاطفهما واهتمامهما مع جهودهما لتحقيق هذه اللحظة الفارقة في حياة أليس جونسون.

وتابعت في تغريدة منفصلة قائلة: “إن الإفراج عن أليس أمراً ملهما، بل وسيجدد الأمل لدى الآخرين الذين يستحقون منحهم فرصة ثانية”.

كما أشارت إلى حرصها على استكمال هذه الجهود بالتعاون مع المؤسسات الأخرى التي طالما سعت باستمرار للوصول إلى هذه النتائج منذ زمن طويل”، في إشارة منها لتعديل نظام إصلاح السجون الفيدرالية وتخفيف العقوبات عن السجناء الآخرين الذين يقضون عقوبات قاسية بسبب جرائم غير عنيفة”.

كما تحدثت كيم كارداشيان عن اتصالها الأول مع أليس جونسون بعد الإفراج عنها، حيث اعتبرته أنه سيظل ذكرى مميزة لن تنساها.

وبحسب ما تناقلت وسائل إعلامية أمريكية، أبدى بعض المسؤولين في البيت الأبيض اعتراضهم على قرار العفو الرئاسي، ومنهم رئيس موظفي البيت الأبيض جون كيلي وأحد مستشاري البيت الأبيض دونالد مكفان رفضه، وذلك بعد دراسة ملف قضية آليس جونسون واعتقادهم أنها لا تستحق ذلك.

وبحسب ما أعلنت مصادر في البيت الأبيض، فإن الرئيس دونالد ترامب يعتزم إطلاق سراح عشرات السجناء الآخرين قبل نهاية الصيف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. كيم قمة النفاق اول مامسك الحكم قالت ابنتي تحكم البلاد افضل منك. تسخر منه. والان انقلبت تمدحه وتشكره علشان افرج عن سجينه اوباما رفض يطلق سراحها.

  2. شخصية مأمون دراما و دموع و في يوم في شهر في سنة ههههههه يا لطيف هههههه

  3. شخصية برندا صعبة لأنها شخصية مركبة. في وقت واحد أم، مرءة حديدية، أنوثة، عاشقة، مسلمة، مسيحية، يهودية، بتضحك بتبكي بتزعل بتتأثر بتمزح…. إذا نورت بتفكر تعمل جاءزة فأنا عندي حظ كبير للفوز…

  4. بنت يا برندا خلي بالك ههههههههههههه الصبايا بسنك بيجندوهم الارهابين على النت في جهاد النكاح هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبالحقيقة طلع نكاح على الريحة هههههههه وفيه موت وطاخ طيخ وفهمك كفاية , فصيرة حذرة مو واحد يقلك تعالي اشرح الك نظرية فيثاغورس خارج نورت ههههههههههههههههه تروحين , اثقلي يابنت , صيري مع الله بدون واسطة , وسيبك من الالحاد الي هو زي النكاح المشقلب هههههههه الي ما فينو زحلقة ههههههههههههههههه اصبري لحين ما تجي قسمتك ههههههههههههههههههه ونصيبك .

  5. كل انسان عبارة عن خليط من.. الشعور الصافي (الفطرة).. والعواطف.. وعنصر ثالث مهم وهو الافكار.. وتعاملات البشر تدور على هذه المحاور الثلاث.. وهي كثيرا ما تتناقض بين بعضها البعض مسببة الارهاق النفسي وسوء التفاهم والتواصل بين البشر .. ومقلصة لمساحة الثقة بينهم وبالنفس ايضا.. ولحالة التناقض هذه أرجع ما يطلقون على أنفسهم بالشخصيات المركبة!!!!

  6. اهلا برندا كويس انك متفقة مع كلامي المزبوط هههههههههه وشنو شخصية مركبة يعني مكركبة ؟؟؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههه
    او مركبة يعني واحدة صاعدة فوق الثانية والا شلون ؟ هههههههههههههههههه هو فيه ارضاع كبير والا حاجة بالموضوع ؟

  7. كلمة واقفة في حلقي للأستاذة (جلمبو فات من جنبنا)

    أرى خلف قناع (نورت) ثقافة واسعة ومعرفة قد تتخطى الأسوار.. ولكنها توجه في الإتجاه المعاكس.. حقيقة وأحياناً تشدني بعض أرائك وبشدة.. فهل أتجاوز إذا طلبت منكِ وإكراماً منكِ أن تتوقفي ولو لفترة قصيرة عن الكلام في السياسة ال…… وتمتعيني بمناقشات جادة وأراء قد تفيدنا ونستفيد بها؟

    عذراً اذا تجاوزت..

    تحياتي..

  8. لا ما في اي تجاوز استاذ , ولا تخلي ابد الكلمات تقف في الحلق هههههههههههه او تتحشرج في الصدور هههههههههههههههه لانه مو كويس على الصحة , وخاصة اذا كلمات مديح الي شخصيا , رغم اني ما حب المديح بس يلا ههههههههههههههههه الله يرحم المعلمين الذين علمونا ولهم يعود الفضل كله , اما طلبك للتوقف عن الكلام في السياسة ال …… هههههههه يمكن تقصد النكاحية فهو للاسف مرفوض , فكلمة نكاح ليس بالضرورة تعني الجماع الجنسي , فقدتعني غلبة شيء على اخر مثل ما تقول العرب : نكح النعاس عينيه ! او نكح المطر الارض , وقد تعني فقط الزواج مثل اية (اذا نكحتم المؤمنات ثم طلقتموهن من قبل ان تمسوهن فما لكم عليهن من عدة …… ) فهنا القران الكريم فرق بين النكاح وبين الجماع وليس كل نكاح فيه جماع …… واعتقد هههههههههههههه متى ما تعلم العرب المفهوم الحقيقي للنكاح وانتشرت الثقافة النكاحية بمفهومها الشامل راح ترجع امجاد ههههههههههههه الامة ….. نشوفكم على خير بعد الفطور .

  9. يا آنسة جلمبو، فيه فرق كبير بين الملحد و اللامتدين. أنا مو صبية كتيرهههههه الإرهابي ما بيرضى فيني ههههه خاصة لما بيعرف عقلاتي … بيصير هو الضحية هههههه

  10. هو انت مفيش في حياتك غير النكاح يا آبو جللمبوو ؟ طيب اطلب من جلمبو ينكحك نكحك عذراييل هههههههههههه كل كلامك عن النكاح نكحوك علي نقالة يا شيخة وانتي بتموتي وريحة اللمشتشفي هتطلبي منهم نكاح وبريندا جية تقولك يا آنسة هههههههههههههههههه too much بصراحة هههههههههههههههههه انسة مين. يا حجة ههههههههههههههههه

  11. هو انت مفيش في حياتك غير النكاح يا آبو جللمبوو ؟ طيب اطلب من جلمبو ينكحك نكحك عذراييل هههههههههههه كل كلامك عن النكاح نكحوك علي نقالة يا شيخة وانتي بتموتي وريحة اللمشتشفي هتطلبي منهم نكاح وبريندا جية تقولك يا آنسة هههههههههههههههههه too much بصراحة هههههههههههههههههه انسة مين. يا حجة ههههههههههههههههه
    ——– copie
    ?

    1. متخلفات في الثقافة هههههههههههههههه النكاحية بمفهومهاالشامل الابداعي ههههههههههههههههههه وهذا من اسباب تخلف الامة , يا ربي ما قادرات يصدقون انو النكاح مو شرط يكون فراش وتعري , هههههههههههههههه عقلهم وتفكيرهم كلو تحت ههههههههههههههههههههههههه يجوز محرومات , تقول الهم الله يقول اذا نكحتم المؤمنات ثم طلقتموهن دون ان تمسوهن , يعني مافي حتى مس ههههههههههههه تجيك بقرة والا جاموسة تحكي على الشلح !!!!!!! ومن هنا يجب اعادة صياغة العقل الجمعي للامة ولترتيب اولوياتها ههههههههههههههه اقطع ايدي اذا ما راح يفهمون العقل الجمعي على انه جماع نكاحي ههههههههههههههههههههههههههه

  12. اتذكر المرحوم المعلم الرافضي ايضا اخذ وقت طويل حتى فهم البهائم انه ما في لافلسطين ولا فلسطينين , وانهم شعب قاتلوا انبياء الله مثل كل الجبابرة فلعنوا وابيدوا وانقرضوا ….. وتسمية الناس في الارض المقدسة هناك بفلسطينين هي جعبرة يعني مزورة ههههههههههههه فصارت كل الناس في مواقع التواصل الاجتماعي تسميهم جعابرة وليس فلسطينين , بس اخذ وقت طويل حتى فهمهم هذا الشي وانو المسجد الاقصى في السماء الرابعة والي يسموه اقصى ما هو الا بناء مرواني في عهد بني امية ههههههههههههههههه لكن انا ما عندي صبر المرحوم المعلم الرافضي حتى افهمهم شنو نكاح هههههههههههههههههههههه فكل وحدة من البنات العوانس خلي تاخذ الي يعجبها فوق هههههههههههههههه وتحت ولا تدوشني ببحوثي الكثيرة

  13. ههههههههههههه مالي انا بالفلسطينيين المنتنيييين والجعبرة والعوانس والمحرومين واللمنتنيييين واللي قاعيدين واللي رايحين ومرحوم مييييييين ههههههههههههههه انا بسالك سوال هو حياتك كلها كلها تفكير في النكاح؟ ده ايه الولية أدى هههههههههههههههههه جعبرة دي بتاعة آبو حسين هو انتي آبو حسين؟ انا مش فاهمة حاجة ومعنديش خلق افهم يا ولية لو تفكيرك كله في النكاح اتنكحي بعيد مش كل يوم كاتبلهم قصيدة عن النكاح يا ولية ارحميهم شوية بلا قرف. وخلي عمك آبو حسين برة الموضوع
    بس هو مين المرحوم يا ولية؟؟

    1. مشكلتك يا نطوحة الثيران ههههههههههههههههههه تفكيرك يروح بعيد انا ما اقصد النكاح تبع ابو حسين ههههههههههههههههههه انا اقصد التلاقح الفكري ههههههههههههههههه زي النكاح بس فوق ههههههههههههههههههههههه يخرب عقلك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *