أثار “الدويتو” المنتظر بين إليسا وتامر حسنى منذ الإعلان عنه ضجة كبيرة واهتمام من جمهور النجمين، خاصةً بعد انتشار صور كواليس تصوير “الدويتو”.

ورغم أن إليسا تتعاون مع تامر حاليا إلا أن البعض أعاد نشر مقطع من مقابلة قديمة لها أعلنت خلاله أنها تتمنى أن يجمعها “دويتو” مشترك مع النجم عمرو دياب وفضلت عمرو وقتها على تامر وأكدت أن نظرتها لعمرو تختلف تمامًا عن نظرتها لتامر كنجم.

إليسا كشفت سر وجهة نظرها، خلال لقاء تلفزيونى لها ببرنامج “أبشر” مع الإعلامي “نيشان” والذيع أذيع عام 2010، وذكرت أنه لا حقيقة لما تردد حول وجود حديث بينها وبين عمرو دياب حول “دويتو”، وأكدت أنها تتمنى أن يحدث ذلك، مضيفة “ولو إنى أحب يكون عندى ديو مع عمرو”.

وبسؤالها حول من تفضل أن يجمعها معه “دويتو” غنائى من كلا النجمين تامر حسنى وعمرو دياب: قالت “عمرو طبعًا.. تامر بحبه نجم وشاطر وعنده جمهور كتير كبير بس نظرتى ورؤيتى لعمرو دياب غير تامر”.

وأكدت إليسا وقتها أن عمرو دياب يحرص على أن يهنئها على أعمالها ويبارك لها، أما تامر فلا يفعل ذلك.

يذكر أن “الدويتو” المنتظر يحمل اسم “ورا الشبابيك” من كلمات محمد جمعة، وألحان أحمد محيي، وتوزيع يحيى يوسف وهندسة صوت ياسر أنور، وهو التعاون الأول بين إليسا وتامر حسنى، ومن المقرر أن يكون “الدويتو” الغنائي دعاية لفيلم تامر الجديد “تصبح على خير”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *