شاركت الفنانة اللبنانية أمل حجازي متابعيها على احد مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو مؤثر لها، عقب وصولها للأراضي المقدسة من أجل أداء فريضة الحج.

ووجهت أمل حجازي رسالة قالت فيها: “بدي أطلب من كل إنسان أخطأت في حقه بقصد أو بدون قصد أن يسامحني”.

واضافت امل حجازي قائلة: “بشكرك يا رب على هالنعمة التي عطيتني ياها بشكرك ومقصرة شو ما بعمل شو من صلاة لحج بحس حالي مقصرة لانه اللي عطيتي ياه شي كثير كبير”.

وتابعت متأثرة وعينيها مليئة بالدموع: “بدل ما أكون واقفة عالمسرح في هذا اليوم سأكون واقفة بين يدي رحمتك على جبل عرفات.. ربنا يتقبل مني ومن كل الحجاج.. لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك”.

ولاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا من متابعيها، وأكد بعضهم أنهم شعروا بالفعل بإحساسها وتاثرها في تلك اللحظة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. قبل عندما كانت تتحجب بعض من المشاهير كان ينتابني شعور باللذة !!! الان عندما اسمع ينتابني شعور بالقرف !!!! يعني الذين كانوا احسن من هذه الفنانة و تنقبوا و تحجبوا لسنوات و رجعوا الى الفس ق و الفجو ر ، و و هل يمكن واحدة مثل هذه تبقى على ما هي عليها !!!!! لو هي محظوظة تموت قبل ما تخلع !!! و لكن ستجدون قريبا رجعت الى عادتها القديمة !! ثم اذا كان فندل شاكر رجع للمستنقع او حلى طيحة او الي ضربتها سرطان الي اسما بسخة وغدي الزند يقة و غيرهم و كيف لا هذه !!!! الاسلام لا يحتاج الى حجابكم لان انا متيقن لا تتحجبون ارضاءً لانفسكم و لارضاء الله بل لاجندة و حسابات خاصة و اصبحت موضة قديمة !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *