نظّم القائمون على مهرجان شرم الشيخ المسرحي للشباب، الذي يُقام في مصر، ندوة للفنانة المصرية القديرة ليلى طاهر بحضور عدد من النجوم.

وبدتْ ليلى طاهر البالغة من العمر 78 عامًا، في هذا الظهور النادر، بملامح كشفتْ عن علامات الشيخوخة، إضافةً إلى التجاعيد التي ظهرت على وجهها. وعلى الرغم من تقدُّمها في العمر، إلا أن ليلى طاهر، ظهرتْ بإطلالة أنيقة كعادتها.

وخلال الندوة أعربتْ ليلى عن استيائها من مقولة “نمبر وان”، التي يُردّدها الفنان محمد رمضان، خلال الفترة الأخيرة، مشيرةً إلى أن نجوم الزمن الجميل كان جميعهم “نمبر وان”، ولكن لم يتجرّأ أحدٌ منهم أن يُطلقها على نفسه لأنهم يحترمون بعضهم البعض. وأبدتْ طاهر، اندهاشها من بعض الفنانين الذين يطلقون على أنفسهم ألقابًا من تلقاء أنفسهم، رغم أن الألقاب يُطلقها الجمهور على نجومهم المفضلين. وتواجد في ندوة ليلى طاهر، عددٌ من نجوم الفن، منهم: مديحة حمدي، أحمد عبدالعزيز، سميحة أيوب، سميرة عبدالعزيز، سميرة محسن، محسن منصور، والمخرج مازن الغرباوي. يُذكر أن مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يُقام في دورته الرابعة، بدأ منذ الأول من أبريل ويستمرُّ حتى السابع من نفس الشهر، بمدينة شرم الشيخ المصرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. nass fargha beyekoule lak taja3id wa 3alamat chayekhoukha lazmitou eeh el kalam ma kefaya koultou 3enedaha 78 sana
    3omeri ma 9erite ma9al ouroubi wa kanou yetekalamou zayi ma le 3arab betetekalam
    lekalakh ekh tfou

  2. للأسف كل هم شبابنا و بناتنا هو الجمال….. الخارجي… الكل ييعى وراء عمليات التجميل، أصبحنا نعيب على الدميم دمامته و كأنه خلق نفسه بنفسه، حتي العجائز لم يسلمن، أتحدى أي أحد من هؤلاء التافهين الذين ليس لديهم عمل طول النهار غير النظر في المرآة و تقبيلها لكي ياخذ له سلفي أن يضل جميلا بعمر ليلى طاهر، هي جميلة حتى و هي في هذه السن، جميلة بعمرها، بتاريخها، باحترامها، بكل شيء، صحيح جملتم كل شىء و لم تجملوا عقولكم و لا عيونكم و لا قلوبكم، فتبا لكم!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *