كشفت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية عن بيع المغني الإنجليزي ” زين مالك ” لمنزله في ” سوهو ” المطل على مناظر نيويورك الرائعة بعد عام من شرائه مقابل 10 مليون دولار .

وتأتي هذه الخطوة بعدما فقد زين مالك الأمل في إمكانية استعادة علاقته بعارضة الأزياء العالمية ” جيجي حديد ” و بعد تداول أخبار ارتباط محبوبته بعارض الأزياء العالمي ” تايلر كاميرون ” .. إذ إنه وبعد حوالي 7 أشهر من الانفصال بينهما قرر زين بيع منزله الفخم في نيويورك .

وكان زين قد اشترى هذا المنزل في مارس 2018 الذي صادف انفصاله عن جيجي للمرة الأولى حيث اشتراه حينها من أجل قضائهما الوقت سويا .

ويتميز المنزل بمساحته الشاسعة التي تبلغ 3600 قدم مربعة ويحتوي على 4 غرف نوم و4 حمامات ويتسم بسقف عال بطول 3 أمتار بالإضافة إلى شرفة كبيرة تطل على مناظر نيويورك المميزة .

 

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الجعبورة جيجي نحاس ههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد حديد , ما عدها استقرار نوكاحي بنوب , يحتاج فحص جيناتها , هل هي جعبورة بصحيح ام من بنات سيدنا يعقوب اسرائيل ههههههههههههههههههههههههه بالحقيقة ما تشبه الجعابرة الي مذكورين في التاريخ هههههههههههههههههههههههههههههههه فقط توهم بالهوية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *