حرص الفنان المصري تامر عبدالمنعم على حضور عزاء الفنان الكبير الراحل محمد متولي، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين وسط حضور عدد كبير من الفنانين.

ويعد هذا هو أول ظهور لتامر عبدالمنعم، بعد أن صدر ضده حكم بالحبس 3 سنوات ودفع كفالة 5 آلاف جنيه، وذلك بسبب إصداره شيكات بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

tamer abdel menem

وكان تامر عبدالمنعم قد أصدر بيان مؤخرا، أوضح فيه تفاصيل خلافه مع فؤاد، حيث قال: «فى إطار الخلاف مع الفنان محمد فؤاد والذى وصل إلى ساحات القضاء، بعد أن قام برفع قضايا بشيكين ليس من حقه صرفهما، حيث إنهما متعلقان بعمل فنى من إنتاج الأول بعنوان الضاهر، ولما تم وقف العمل بالتالي تم إنذار الفنان محمد فؤاد بعدم صرف الشيكين ولم يستجب للإنذار، وتقدم بهما وحصل على رفض من البنك وتقدم بهما للنيابة، وبدأت المشكلة منذ شهر يوليو الماضى».
 أول ظهور لتامر عبدالمنعم بعد قرار حبسه.. صور

وأضاف البيان: «وتدخل عدد من الأصدقاء ونقابتا الممثلين والسينمائيين وغرفة صناعة السينما لاحتواء الموقف ولم يستجب الفنان محمد فؤاد، بل وأنكر علاقة الشيكين بالمسلسل، وادعى أنهما خاصان بعملية تجارية بينه وبين الفنان تامر عبد المنعم.. الشىء الذى جعل الفنان تامر عبد المنعم يقوم برفع قضية خيانة أمانة ضد الفنان محمد فؤاد، متهما إياه بالتحايل واستخدام القانون ضده».

tamer abdel menem mouhamad fouad

وتابع: «فى يوم 11 يناير الماضى تم الصلح بين الطرفين بحضور النجم عمرو دياب والمنتج تامر مرسى ورجل الأعمال شريف خالد، والدكتور يحيى البستانى واللواء محمد الزياتى، وتعهد الطرفان بالتنازل عن القصايا كافة، وهذا ما فعله الفنان تامر عبد المنعم ووعد به الفنان محمد فؤاد الذى خالف العهود ولم يتنازل، وبالتالى عقدت جلسة جنح الدقى فى موعدها 8 فبراير الحالى دون حضور دفاع الفنان تامر عبد المنعم، وبالتالى صدر حكم ٣ سنوات ضده.. وعلى الفور تم تقديم الاستئناف بعد 48 ساعة وتم تحديد جلسة 4 أبريل المقبل لإعادة المحاكمة بالاستئناف».

tamer abdel menem mouhamad fouad

وجاء في ختام البيان: «أخيرا نحن لا نعترض على أحكام القضاء ولم نكن نتصور أن يتراجع الفنان محمد فؤاد عن عهده وكلمته أمام جمع كبير من الأصدقاء، ويترك الأمور أن تصل إلى هذا الحد، خاصة أنه يعلم تمام العلم أن الشيكين مرتبطان بمسلسل الضاهر الذى لم يستكمل، ونحن نتحدى أن يخرج الفنان محمد فؤاد دليلا واحدا أن هذين الشيكين يتعلقان بشىء آخر خلاف مسلسل الضاهر».

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *